القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة قمة السوبر كلاسيكو في ربع نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

admin21 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأرجنتينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم حيث تمكنت أندية إستوديانتيس دي لا بلاتا، أرخنتينوس جونيورز، وفيليز سارسفيلد من التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأرجنتيني، في انتظار الفائز من مباراة الكلاسيكو المحلي بين بوكا جونيورز وريفر بليت.

أقيمت مباراة قوية بين أرخنتينوس جونيورز وديفينسا إي خوستيثيا على أرضية ملعب فلورنسيو سولا، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق. في ركلات الجزاء، نجح أرخنتينوس جونيورز في التفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث برزت تألق حارس المرمى دييغو “روسو” رودريغز.

في نصف النهائي، سيواجه أرخنتينوس جونيورز فريق فيليز سارسفيلد، الذي حقق فوزًا صعبًا على جودوي كروز بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب الأونيكو. سجل برايان روميرو هدفين لفيليز، في حين سجل فاكوندو ألتاميرا هدف جودوي كروز الوحيد.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم ضد ريفر بليت فلن يتم نقلها على أي قناة رياضية عربية نظرا لعدم إقتناء الحقوق في المنطقة العربية وستكون عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

وإليكم القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN Premium Argentina
  • TNT Sports Argentina
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

من جانبه، حقق فريق إستوديانتيس فوزًا ساحقًا على باراكاس سنترال بثلاثية نظيفة. وسيواجهون في نصف النهائي الفائز من مباراة الكلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت. سجل جيدو كاريو هدفين وخواكين كوريا هدفًا لإستوديانتيس في هذا الانتصار المهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.