موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد كوستاريكا اليوم 27 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة التانجو في مباراة ودية مع المعلق

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الارجنتين وكوستاريكا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الارجنتينية عن موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد كوستاريكا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث في مساء الجمعة الماضي، شهدت المباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب السلفادور انتصاراً قاطعاً للفريق الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد، ضمن سلسلة من المباريات التحضيرية للمنافسات الدولية القادمة.

تألق لاعبو المنتخب الأرجنتيني في هذا اللقاء، حيث سجل كل من كريستيان روميرو، إنزو فرنانديز، وجيوفاني لو سيلسو أهدافاً رائعة في الدقائق (16، 42، 52) على التوالي، ليمنحوا فريقهم الفوز بثقة وإصرار.

ولم يشارك النجم ليونيل ميسي، الذي يحمل لقب أفضل لاعب في العالم 8 مرات، في هذه المواجهة، بالإضافة إلى غيابه المتوقع عن مباراة كوستاريكا المقبلة، بسبب إصابة عضلية في الفخذ تعرض لها خلال مباراة فريقه إنتر ميامي أمام ناشفيل.

وفي ظل هذه الاستعدادات، يستعد منتخب الأرجنتين لاستئناف مشواره في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتوجه لمواجهة منتخب تشيلي في سبتمبر المقبل، في الجولة السابعة من التصفيات.

من جهة أخرى، يستعد منتخب السلفادور لخوض المرحلة الثانية من تصفيات كونكاكاف المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وذلك ضمن الجهود الجادة لتحقيق النجاح في البطولة القارية الكبيرة القادمة.

موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد كوستاريكا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 م على الساعة 02.45 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 05.45 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 06.45 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • TV Publica
  • TYC Sport Argentina
  • SporTV Brazil
  • CBS Sports Network
  • FOX Deportes USA

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.