القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم .. على أي قناة منقولة مواجهة التانغو وديا على كل الأقمار الصناعية مع تردداتها

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأرجنتينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم حيث في فجر يوم الأربعاء، تجتمع فرقان على أرض ملعب “يونايتد إيرلاينز” في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تمكّن منتخب الأرجنتين لكرة القدم من تحقيق فوز بنتيجة 3-0 على منتخب السلفادور في مباراة ودية أقيمت صباح يوم السبت الماضي، ضمن استعداداتهما للتصفيات والمنافسات الدولية القادمة.

سجل أهداف المنتخب الأرجنتيني خلال هذه المباراة كل من كريستيان روميرو، وإنزو فرنانديز، وجيوفاني لو سيلسو في الدقائق 16 و42 و52 على التوالي.

المنتخب الأرجنتيني يستعد حاليًا لمواصلة مشواره في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ينتظرهم مواجهة مع منتخب تشيلي في سبتمبر المقبل، ضمن الجولة السابعة من التصفيات.

ويشارك أبطال العالم في المجموعة الأولى من بطولة “كوبا أميركا 2024” التي ستنطلق في الولايات المتحدة في 20 يونيو المقبل، وتضم المنتخبات البيروفية والتشيلية والكندية.

تتعرض الأرجنتين لغياب نجمها ليونيل ميسي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب إصابة في الأوتار الركبة، حيث أكد الفريق الأرجنتيني في بيان نشرته صفحته الرسمية على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي عدم تواجد ميسي في قائمتهم بسبب هذه الإصابة الطفيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين اليوم ضد كوستاريكا فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • TV Publica
  • TYC Sport Argentina
  • SporTV Brazil
  • CBS Sports Network
  • FOX Deportes USA
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا

وقد تعرض ميسي للإصابة أثناء مشاركته مع فريقه إنتر ميامي الأميركي في مباراتهم ضد فريق ناشفيل ضمن بطولة كأس الأندية الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.