القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيولز اولد بويز اليوم .. كيف يمكن متابعة ميسي وسواريز وديا تحضيرا للموسم الجديد

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيولز اولد بويز اليوم

يبحث الكثير من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيولز اولد بويز اليوم حيث يقترب موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين لعام 2024، حيث يستعد فريق إنتر ميامي، الذي أصبح بسرعة واحدًا من أكبر الأسماء في الدوري، لبدء استعداداته للحملة القادمة.

يقام اللقاء الودي الأخير للفريق الذي يقع في فورت لودرديل، والذي يمتلكه ديفيد بيكهام ويتزعمه العبقري الأرجنتيني ليونيل ميسي، الليلة، ضد النادي الذي بدأ فيه ميسي مسيرته كلاعب صغير في روساريو، نيويلز أولد بويز.

يحظى النادي بلاعبين مفضلين في عالم كرة القدم، حيث خاض دييغو مارادونا خمس مباريات مع النادي في نهاية مسيرته، ويحمل استادهم في وسط روساريو اسم المدرب الحاصل على الألقاب مارسيلو بيلسا. ومع ذلك، وعلى الرغم من رحيله إلى برشلونة عندما كان عمره 13 عامًا، لا شك أن ميسي هو أعظم صادر كروي خرج من النادي، أو من أي نادٍ آخر.

يعيش لقاء الليلة لحظة تامة لميسي، حيث يضع فريقه الحالي، وربما يكون الأخير، في مواجهة مع النادي الذي بدأت فيه رحلته والذي فاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023. لا شك أن لاعبي نيويلز سيكونون متحمسين لهذه المباراة أيضًا، مما يجعلها اختبارًا صعبًا لإنتر ميامي قبل بداية موسمهم الخامس في دوري MLS.

بعد غياب ليونيل ميسي عن فوز إنتر ميامي في المباراة الودية ضد منتخب هونغ كونغ، شارك كبديل في المرة الأخيرة ضد فيسيل كوبي، الذي انتهت المباراة بفوز الفريق الياباني بركلات الترجيح. ومع ذلك، من المتوقع أن يكون الكابتن الأرجنتيني أساسيًا في مواجهة النادي الذي بدأ فيه مشواره المهني.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيولز اولد بويز اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد نيولز اولد بويز فلن تكون منقولة عبر القنوات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستكون منقولة عبر :

  • Apple TV
  • MLS League Pass

هذا اللقاء متاح عبر Apple TV’s MLS Season Pass، الذي يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والهند. كما أن Apple+ تقدم فترة تجريبية مجانية حتى تتمكن من تجربتها قبل الشراء.

تحمل Apple TV حقوق بث حصرية لدوري الدرجة الأولى الأمريكي لكرة القدم، وتقوم ببث كل مباراة في هذا الموسم للمشتركين، بالإضافة إلى تغطية مجانية على الهواء لعدد معين من المباريات كل أسبوع. ستحتاج إلى إمتلاك إشتراك MLS Season Pass لمشاهدة هذه المباريات، والذي يمكن شراؤه بسعر ثابت للموسم، على الرغم من أنه إذا كنت بالفعل مشتركًا في Apple TV+، يمكنك القيام بذلك بسعر مخفض!

يعد إشتراك MLS Season Pass مستقلاً عن Apple TV+، مما يعني أن أولئك الذين يمتلكون Apple TV+ سيحتاجون للاشتراك إذا كانوا يرغبون في بث جميع المباريات. يمكن للعملاء الذين لا يمتلكون Apple TV+ الاشتراك في MLS Season Pass بدون الحاجة إلى اشتراك كامل في Apple TV+.

تشكيلة انتر ميامي ضد نيولز اولد بويز

إنتر ميامي (4-3-3، من اليمين إلى اليسار): كاليندر (حارس المرمى) — يدلين، أفيليس، آلن، ألبا — جريجور، كامبانا، رويز — جريسيل، سواريز، ميسي.

يشارك نيويلز حاليًا في موسم الدوري الأرجنتيني لعام 2024، حيث يتوجه فريقه إلى ميامي بتعزيز صفوفه بالتعاقد مع إيفر بانيغا، الذي يعود إلى نيويلز بعد عشر سنوات من إعارة ناجحة.

نيويلز أولد بويز (4-2-3-1، من اليمين إلى اليسار): ماكاغنو (حارس المرمى) — مينديز، فيلاسكيز، غلافينوفيتش، مارتينو — دياز، فيرنانديز — ماي، بانيغا، أغيري — راميريز.

وقد تعرض زميل ميسي السابق في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، لإصابة خلال المباراة ضد فيسيل كوبي في طوكيو، ومن المتوقع أن يغيب عن هذه المباراة الودية الأخيرة، مع انطلاق مشوار إنتر في MLS ضد ريال سولت ليك في 21 فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.