القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم .. تعرف أين تنقل مواجهة الدوري الأمريكي في الجولة الرابعة

admin10 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم

يبحث الكثير من عشاق النجم الأرجنتيني ميسي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم حيث يتولى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قيادة فريق إنتر ميامي عند استضافته لفريق مونتريال امباكت في مساء اليوم، الأحد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2023-24.

تحتضن ملعب استاد تشيس استاديوم هذه المواجهة القوية بين إنتر ميامي ومونتريال، حيث يحتل الفريق الأول صدارة المجموعة الشرقية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مسجلًا فوزين وتعادلًا واحدًا.

أما فريق مونتريال امباكت، فيحتل المركز الخامس في المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث سجل فوزًا وتعادلًا. وتسعى قوة إنتر ميامي بقيادة ميسي لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، مستفيدة من قوة الملعب ودعم الجماهير، بهدف تعزيز تصدرها لجدول الدوري الأمريكي وتحقيق الهيمنة المبكرة على الترتيب.

ومن جهته، يسعى فريق مونتريال لتحقيق فوزه الأول خارج ملعبه في هذا الموسم، بهدف التقدم في جدول الترتيب والمنافسة على الصدارة، مع وجود لاعبين مميزين يمكنهم تغيير مجريات المباراة.

وقد حقق ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، إنجازًا تاريخيًا بتسجيله هدفه رقم 500 بعد تقديم أداء رائع قاد به فريقه للفوز على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة للدوري الأمريكي. ووصل ميسي إلى هذا الإنجاز في مسيرته الكروية بعد خوضه 586 مباراة في مختلف الدوريات، حيث سجل 474 هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة و22 هدفًا في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان. ويواصل ميسي تألقه في الدوري الأمريكي برصيد 4 أهداف مع إنتر ميامي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم مونتريال ضد فلن تكون منقولة عربيا بل ستكون منقولة عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم

ويرتبط ميسي بعقد مع إنتر ميامي حتى نهاية ديسمبر من العام المقبل، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بتواجده في النادي الأمريكي. ورغم فوز إنتر ميامي بكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي في 2023، إلا أنه لم يتمكن من التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.