القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم .. تعرف على وسائل متابعة ميسي في إفتتاحية الدوري الأمريكي

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم حيث يستعد عشاق كرة القدم بفارغ الصبر لافتتاح الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث سيشهد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، اللذان يقودان فريق إنتر ميامي، انطلاقة الموسم الجديد، الذي يعد الأكبر في تاريخ الدوري.

تتجه أنظار عشاق اللعبة الشعبية إلى الدوري الأمريكي والكندي بشكل لم يحدث من قبل، حيث يُنطلق الدوري في نسخته الـ29 مساء اليوم الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش).

ستشهد المباراة الافتتاحية منافسة قوية عندما يحل إنتر ميامي، بقيادة نجميه ميسي وسواريز، ضيفًا على فريق ريال سالت ليك في ملعب تشيس ستاديوم الذي خضع لتجديد شامل.

وعلى الرغم من أن ميسي، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، قد تعافى من إصابة في العضلة الضامة تجنبها المشاركة في مباراة ودية في هونج كونج، إلا أنه لن يكون الوحيد الذي سيشارك في المواجهة الافتتاحية. يُتوقع أن يخوض سواريز أولى تجاربه مع فريقه الجديد بعد انضمامه من جريميو البرازيلي في فصل الشتاء.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد ريال سالت ليك فستكون منقولة عبر :

  • Apple TV
  • MLS Season Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم

وفي تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية “بي.أي.ميديا”، أكد تاتا مارتينو، المدرب الأرجنتيني لإنتر ميامي، جاهزية ميسي وسواريز للمشاركة في المباراة الافتتاحية، قائلاً: “إنهما يلعبان وجاهزان لخوض اللقاء”.

وأضاف مارتينو: “في حالة الحاجة إلى مشاركتهما لمدة كاملة، سننظر في هذا الأمر… يعتمد الأمر دائماً على احتياجات الفريق”.

يعتبر سواريز آخر لاعب انضم من برشلونة إلى صفوف إنتر ميامي، انضم بذلك إلى ميسي وسيرجيو بوسيكتس وجوردي ألبا.

وأشاد ألبا قبيل المباراة الافتتاحية بتعاقد الفريق مع سواريز، قائلاً: “هو أمر جيد للغاية وإيجابي. عندما وصلنا هنا، وجدنا فريقًا ومدربًا وتجهيزات رائعة. يشعرونا بالألفة وكأننا عائلة، ويثقون بنا بشكل كبير”.وأضاف ألبا: “بالنسبة لسواريز، بالإضافة إلى أننا أصدقاء، سيكون لدينا الكثير من الحلول الهجومية به، إنه لاعب عظيم”.

وختم قائلاً: “اللاعبون الأصغر سناً دائماً يستمعون لنا عندما نتحدث، ونحن هنا لنقدم لهم النصائح. نحن نتفق جميعًا مع بعضنا البعض بشكل ممتاز”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.