موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد سبورتينغ كانساس سيتي اليوم 14 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في الدوري الامريكي مع المعلق

admin11 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد سبورتينغ كانساس سيتي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث إنتر ميامي يستعد لمواجهة تحدي كبير عندما يواجه سبورتنج كانساس سيتي كضيف في فجر يوم الأحد على ملعب أرووهيد ستاديوم، في إطار الجولة التاسعة من موسم 2024 في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الشرقية برصيد 12 نقطة، يسعى إنتر ميامي لتقليص الفارق إلى القمة، حيث يبتعد عن صدارة المجموعة التي يتصدرها نيويورك ريد بولز بفارق نقطتين فقط.

بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يسعى إنتر ميامي لتحقيق الانتصار على سبورتنج كانساس سيتي، بهدف استعادة ثقة الجماهير بعد خروجهم المفاجئ من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف على يد مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد سبورتينغ كانساس سيتي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس سيتي اليوم الاحد 14 ابريل 2024 م على الساعة 00.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 03.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 04.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس سيتي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس سيتي اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.