القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة لقاء ميسي وسواريز وضيف الشرف انييستا وديا

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم حيث عندما تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن العالم ينصت بانتباه شديد. وفي حديثه الأخير حول إمكانية مشاركته في لقاء ودي لفريقه إنتر ميامي في طوكيو أمام فيسيل كوبي، أكد ميسي أنه تحسن كثيراً بعد فترة من الإصابة التي أبعدته عن مباراة كرة القدم الودية في هونج كونج.

في المباراة التي أقيمت على ملعب هونج كونج، جلس ميسي على مقاعد البدلاء، مما أثار غضب الجماهير وأدى إلى أزمة علاقات عامة للفريق. وفي أول تصريح له بعد الحدث، أكد ميسي أن الغياب كان نتيجة لتورم في العضلة الضامة، مشيراً إلى أنه فهم تماماً خيبة الأمل التي أصابت المشجعين.

وقال ميسي: “كانت الآلام موجودة وكان من الصعب جداً اللعب. يمكنني أن أتفهم تماماً توقعات الناس وأتمنى أن يتاح لي فرصة أخرى للعب في هونج كونج”. وأضاف: “بالنسبة للغد، لا أعرف بعد، سنحتاج أن نرى كيف سيكون المران اليوم، ولكنني في حالة أفضل بكثير الآن وأرغب في المشاركة”.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد فيسيل كوبي فستكون منقولة :

  • فضائيا عبر قناة Espn Plus 1.
  • رقميا عبر : تطبيق Apple Tv وعبر الموقع الرسمي لنادي إنتر ميامي هنا والقناة الرسمية على يوتيوب للفريق هنا.
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي

وفي مؤتمر صحفي في طوكيو، أشار ميسي إلى المران المفتوح الذي أجراه الفريق في هونج كونج، حيث شارك مع زملائه بفعالية. ورغم عدم تأكيده بشكل قاطع على مشاركته في المباراة القادمة أمام فيسيل كوبي، إلا أنه أكد أنه يرغب في اللعب وأنه يعيش حالة أفضل الآن مقارنة بالأيام السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، يسعى لتجاوز إصابته والتأهب لانطلاق الموسم الجديد الذي سينطلق في 21 فبراير الجاري. يترقب عشاق الرياضة بفارغ الصبر عودة هذا الأسطورة للمشاركة في الميدان وتقديم عروض استثنائية كعادته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.