موعد مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم 7 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز وانييستا في مباراة ودية مع المعلق

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية التي ستجمع بين فريق إنتر ميامي الأمريكي وفيسيل كوبي الياباني في طوكيو، أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفريق الياباني، وصفه بـ”الفريق الكبير”. يأتي هذا التصريح في سياق استعدادات فريق إنتر ميامي للموسم الجديد، حيث يسعى النجم الأرجنتيني إلى تحقيق النجاحات مع فريقه الأمريكي.

ميسي أكد أنه يعرف فيسيل كوبي منذ وصول زميله السابق أندريس إنييستا إلى صفوفه، وأشار إلى أنه كان يتابع أخبار النادي الياباني بانتباه خاص، خاصةً بعد تحول إنييستا إلى هناك. وعبّر عن احترامه للنادي الياباني، الذي حقق لقب الدوري الياباني آخر موسم.

وعن المواجهة المرتقبة، قال ميسي: “إنها فرصة لمواجهة فريق كبير، ونحن نتطلع إلى هذا التحدي”. ورغم أنه أكد أهمية المباراة الودية، أشار إلى أن الهدف الرئيسي لفريقه هو بداية الدوري في 21 فبراير، حيث يسعى إنتر ميامي لتحقيق النقاط في مشوارهم الرياضي.

موعد مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم الاربعاء 7 فبراير 2024 م على الساعة 10.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 13.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي وعبر موقع انتر ميامي الإلكتروني من هنا.

  • Apple TV
  • Espn Plus 1

وفيما يتعلق بغيابه عن مباراة فريقه الأخيرة في هونج كونج بسبب آلام في العضلة الضامة، أكد ميسي على أن الأمور البدنية تأتي في المقام الأول، وأن هذا القرار كان ضروريًا للحفاظ على سلامته وتجهيزه بشكل جيد للتحديات القادمة.

وفي ختام تصريحاته، أعرب ميسي عن إعتذاره للجماهير وفهمه للتفاعلات السلبية التي نجمت عن غيابه عن المباراة السابقة، مشيرًا إلى التحديات البدنية التي يواجهها هو وزميله لويس سواريز. وختم بالتأكيد على استعدادهم لمواجهة فيسيل كوبي بشكل جدي والاستفادة من كل تجربة لتحقيق التقدم في مشوارهم الرياضي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وفيسيل كوبي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.