موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم 10 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في الدوري الامريكي مع المعلق

admin10 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ومونتريال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، يتجه فريق إنتر ميامي نحو مواجهة حاسمة أمام ضيفه مونتريال الكندي، في مساء يوم الأحد، على أرض ملعب درايف بينك استاديوم. تأتي هذه المواجهة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من موسم 2024 للدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويتصدر إنتر ميامي جدول ترتيب الدوري حتى اللحظة، محققًا 7 نقاط من 3 مباريات خاضها، معبرًا عن أداء متميز وتفوق واضح. يأتي هذا في وقت تحتل فيه مونتريال المركز الخامس برصيد 4 نقاط، حيث نجح في تحقيق هذا الرصيد من مباراتين خاضهما حتى الآن.

تعكس هذه المواجهة الحماس والتحدي في قلب الحملة الرياضية للفريقين، حيث يسعى إنتر ميامي للمحافظة على صدارته وتعزيز مكانته الرياضية، بينما يسعى مونتريال للارتقاء في الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية تضعه في موقع أفضل في سباق الدوري الأمريكي لكرة القدم. سيكون هذا الاصطدام الرياضي محط أنظار عشاق اللعبة، الذين يترقبون أداء النجوم وتألقهم في هذا اللقاء المهم.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم الاحد 10 مارس 2024 م على الساعة 21.00 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 01.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم فلن تكون منقولة عربيا بل ستكون منقولة عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.