موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك سيتي اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة ليونيل ميسي في الدوري الامريكي مع المعلق

admin28 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك سيتي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السابعة منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث باتت عيون عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة متجهة بفارغ الصبر نحو لقاء الأحد القادم، الذي سيجمع بين فريق إنتر ميامي وضيفه نيويورك سيتي، على أرضية ملعب “درايف بينك استاديوم”. تعتبر هذه المباراة الجولة السابعة من موسم 2024 للدوري الأمريكي، وتحمل في طياتها حماسًا وتحديًا لا مثيل لهما.

فريق إنتر ميامي، الذي يحظى بشعبية كبيرة في مدينة ميامي وخارجها، يستعد لهذه المواجهة بجدية بالغة، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار والابتعاد بفارق النقاط في صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي. يتربع الفريق حاليًا على المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 10 نقاط، ويعلم جيدًا أن الفوز في هذه المواجهة سيمنحه زخمًا هائلًا لمواصلة مشواره بثقة وقوة.

من جهته، يدرك فريق نيويورك سيتي أهمية هذه المباراة، حيث يسعى جاهدًا للظفر بالنقاط الثلاث وتحسين وضعه في جدول الترتيب. بالرغم من أنه يحتل المركز الرابع عشر حاليًا برصيد 3 نقاط فقط، إلا أنه يملك الإمكانيات والقدرات لقلب الطاولة على منافسيه وتحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم.

من المتوقع أن يشهد لقاء يوم الأحد تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث ستكون الرغبة في تحقيق الانتصار واضحة وواضحة منذ صافرة البداية، وسيعمل كل فريق بكل قوة وإصرار لتحقيق أهدافه وتحقيق الفوز الذي يسعى إليه.

بهذا، ينتظر عشاق كرة القدم عرضًا رائعًا ومثيرًا على أرض الملعب، حيث سيكونون على موعد مع 90 دقيقة مليئة بالتشويق والإثارة والتحديات.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك سيتي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 22.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 01.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 02.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.