موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم 11 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي في قمة اياب ربع نهائي دوري ابطال الكونكاكاف مع المعلق

admin10 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ومونتيري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال الكونكاكاف لكرة القدم حيث في اللقاء القادم يوم الخميس، يستعد إنتر ميامي لمواجهة تحديًا كبيرًا على أرض مونتيري المكسيكية في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف 2024.

بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 على أرضهم في الولايات المتحدة، يدرك إنتر ميامي أن عليه تحقيق انتصار مهم وبفارق هدفين للتأهل إلى نصف النهائي والمحافظة على آماله في التتويج باللقب القاري.

سيكون ليونيل ميسي، نجم الفريق، حاضرًا بقوة بعد عودته إلى التشكيلة الأساسية، وسيعتمد عليه المدرب تاتا مارتينو كمفتاح لإنقاذ الفريق من هذه المرحلة الحرجة. تتطلع جماهير إنتر ميامي إلى أداء مميز من ميسي وزملائه في مواجهة تحدي صعب أمام مونتيري.

هذه المباراة تعتبر فرصة حقيقية لإنتر ميامي لإظهار إمكانياته وقدراته في البطولة، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم الخميس 11 ابريل 2024 م على الساعة 02.30 منتصف الليل بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 05.30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 06.30 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم فستكون عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق محمد حسين.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Fox Sports 1 USA
  • TUDN USA
  • Movistar Liga de Campeones
  • ESPN 1 NL
  • Astro SuperSport 2
  • ESPN4 BR
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.