القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم على مختلف الأقمار .. تعرف أين يمكن متابعة ميسي وسواريز في ثالث جولات الـ MLS

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم حيث يتطلع فريق إنتر ميامي الأمريكي بشغف إلى مواجهة تحمل في طياتها تحديًا كبيرًا، حيث يستعد لخوض مواجهة قوية مساء اليوم السبت، أمام نظيره أورلاندو سيتي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة للدوري الأمريكي الممتاز.

يسعى فريق ليونيل ميسي ورفاقه إلى تحقيق الانتصار وحصد ثلاث نقاط قيمة، بهدف تعزيز صدارتهم في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، في مواجهة تجمعهم بفريق أورلاندو سيتي، الذي يحتل المركز الـ 11 برصيد نقطة واحدة.

تأتي هذه المواجهة بعد تعادل إنتر ميامي في المباراة السابقة أمام جالاكسي، حيث يسعى الفريق إلى استعادة نغمة الانتصار وتعويض تلك النقطة التي فاتته في المباراة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ميسي اليوم ضد اورلاندو سيتي فلن تكون منقولة عربيا على أي قناة ولكن في المقابل يمكن متابعتها عبر :

  • Apple Tv
  • MLS League Pass
  • FOX USA
  • TSN4
  • FOX Deportes
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم

لافتًا إلى أداء ليونيل ميسي، سجل النجم الأرجنتيني هدفًا في الوقت القاتل في المباراة الأخيرة أمام لوس أنجلوس، قاد به إنتر ميامي لتحقيق التعادل بهدف لكل فريق. وبهذا الهدف، رفع ميسي رصيده إلى 18 مساهمة تهديفية مع إنتر ميامي منذ انضمامه في صيف العام الماضي، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 16 مباراة شارك فيها في جميع البطولات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.