موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دي سي يونايتد اليوم 16 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في الدوري الامريكي مع المعلق

admin14 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دي سي يونايتد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث تحت قيادة الأسطورة ليونيل ميسي، يتجه فريق إنتر ميامي نحو مواجهة محتملة وصعبة أمام دي سي يونايتد، في مباراة مرتقبة تقام مساء اليوم السبت على أرضية ملعب روبرت اف كينيدي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الأمريكي لكرة القدم في موسم 2024.

بعد تذوق مرارة الهزيمة في الجولة السابقة أمام مونتريال الكندي بنتيجة (2-3)، وذلك وسط حضوره الجماهيري، يعود ميسي إلى صفوف إنتر ميامي بهدف جديد وحماس متجدد، مستعدًا لقيادة فريقه نحو الانتصار في مواجهة اليوم. ولا يمكن نسيان مساهمته الحاسمة في الفوز الأخير على ناشفيل بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفًا مهمًا، وساهم بشكل كبير في تأهل الفريق إلى ربع نهائي بطولة كأس أبطال كونكاكاف.

تحتل إنتر ميامي الصدارة في جدول ترتيب الدوري الأمريكي حتى الآن، برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مما يعكس قوة وتألق الفريق في هذا الموسم. بينما يأتي دي سي يونايتد في المركز السادس، ويحمل في جعبته خمس نقاط من ثلاث مباريات، مما يجعل هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة لكلٍ من الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دي سي يونايتد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم السبت 16 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.