موعد مباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم 6 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة مباراة ودية مع المعلق

admin6 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال ودي سي يونايتد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الخليجية عن موعد مباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث تلقى نادي الهلال تأكيدات على تواجد الجماهير أمام الفريق الأمريكي حيث تلقت البعثة الإدارية للفريق تأكيدات من الجهات المختصة على حضور الجماهير في اللقاء الإعدادي المنتظر على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل جنوب شرق مدينة جدة.

وكان نادي الهلال قد تواصل مع الجهات ذات الإختصاص في المملكة مع عقد إجتماع تنسيقي مع كل الجهات المعنية من أجل وضع آخر اللمسات الخاصة بالمواجهة أمام دي سي يونايتد الامريكي

موعد مباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم فقد لن تكون منقولة فضائيا على الأرجح عبر أي قناة فضائية وقد يتم نقلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمجهودات جماهيرية او من المركز الإعلامي للفريقين.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال ودي سي يونايتد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.