القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم .. اين يمكن متابعة مواجهة النجم الأرجنتيني ميسي وسواريز الودية

admin22 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم

يبحث الكثير من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم حيث لوحظت عودة ليونيل ميسي ورفاقه في صفوف إنتر ميامي الأمريكي إلى المشهد الكروي، حيث خاضوا مباراة ودية تحضيرية تزامناً مع انطلاق العام 2024. شهدت المواجهة الأولى للفريق في العام الجديد مواجهة السلفادور، وانتهت بتعادل سلبي بدون أهداف.

تأتي هذه المباراة الودية ضمن استعدادات إنتر ميامي للموسم الجديد من الدوري الأمريكي، حيث يسعى الفريق لتحقيق أداء متميز وتجهيز لاعبيه للتحديات القادمة. يعتبر هذا اللقاء فرصة للمدرب واللاعبين لتقييم أوجه القوة والضعف وتحسين الأداء الجماعي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد دالاس فلن تكون منقولة عربيا على أي قناة وستكون منقولة عبر MLS Season Pass وهو التطبيق الخاص بالدوري الأمريكي لكرة القدم عبر النقل الرقمي.

ستُبث مباراة الودية الخاصة بموسم 2024 بين إنتر ميامي وإف سي دالاس حصريًا هنا في جميع أنحاء العالم، تمامًا كما حدث في المباراة ضد السلفادور قبل ذلك بثلاثة أيام.يتوفر أيضًا بث باللغة الإسبانية على هنا، الموقع الرسمي للدوري باللغة الإسبانية.

من الملفت أيضاً أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز قد ظهر في هذه المباراة لأول مرة مع إنتر ميامي، بعد انتقاله الحديث من غريميو البرازيلي. سيكون لمشجعي الفريق الأمريكي فرصة لرؤية كيف يساهم سواريز بمهاراته وخبرته في تحقيق أهداف الفريق في الموسم القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.