موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دالاس اليوم 22 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في مباراة ودية مع المعلق

admin22 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دالاس اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد دالاس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث ظهر النجم الأوروغوياني لويس سواريز لأول مرة بقميص إنتر ميامي، وذلك في المباراة الودية التحضيرية أمام منتخب السلفادور، التي انتهت بالتعادل السلبي. وعبّر سواريز عن فخره بالمشاركة في أولى مبارياته قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث نشر صورًا من اللقاء عبر حسابه في موقع “تويتر”، معبرًا عن إصراره على العمل الجاد.

وفي تغريدته، كتب سواريز: “أول مباراة قبل بداية الموسم، ما زلنا نعمل”. ورغم أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، إلا أن النجم الأوروغوياني يبدو متحمسًا ومستعدًا لمغامرة جديدة مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

موعد مباراة انتر ميامي ودالاس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ودالاس اليوم الاثنين 22 يناير 2024 م على الساعة 23.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ودالاس اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • MLS Season Pass

ويشار إلى أن سواريز انضم إلى إنتر ميامي في الشهر الماضي قادمًا من جريميو البرازيلي، ليعيش تجربة جديدة في مسيرته الكروية بعد مسيرة طويلة قضاها في صفوف برشلونة الإسباني.

تجمع المباراة الودية بين إنتر ميامي والسلفادور أصدقاء قدامى، حيث تشارك نجوم الفريقين ليونيل ميسي ولويس سواريز في هجوم إنتر ميامي، بعدما قضيا سويًا ست مواسم في صفوف برشلونة الإسباني.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ودالاس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.