موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم 4 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في ربع نهائي دوري ابطال الكونكاكاف مع المعلق

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ومونتيري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال الكونكاكاف لكرة القدم حيث في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بتعادل إنتر ميامي مع نيويورك سيتي 1-1 في الدوري الأمريكي، أعرب المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو عن اهتمامه الكبير بتطور حالة نجم الفريق ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية زائدة. وأشار مارتينو إلى أنه يتم متابعة حالة ميسي بشكل يومي، وسيتم اتخاذ القرار بشأن مشاركته في مباراة ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف ضد مونتيري، المقررة الأربعاء المقبل، غالبًا يوم الثلاثاء.

وأكد المدرب أنه سيتم اتخاذ القرار بناءً على التطورات في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أنهم سينظرون في الصورة الكاملة وسيأخذون بعين الاعتبار سيرة الموسم بأكمله قبل اتخاذ أي قرار بشأن مشاركة ميسي. وأضاف أنه إذا كان هناك أي خطر على صحة اللاعب فلن يتمكن من المشاركة في المباراة.

على جانب آخر، أبدى مارتينو رضاه عن أداء فريقه في المباراة رغم عدم الفوز، مؤكدًا أنهم قدموا أداء جيدًا. ويُشار إلى أن ميسي شاهد المباراة من المدرجات، حيث يخضع لمرحلة الانتعاش الأخيرة من إصابته بالعضلة الزائدة في الفخذ، التي حرمته من المشاركة في ثلاث مباريات في الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى معسكر منتخب الأرجنتين الأخير.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتيري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم الخميس 4 ابريل 2024 م على الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 03.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 04.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم فستكون عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق أحمد النفيسة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Fox Sports 1 USA
  • Fox Sports Premium
  • Movistar Liga de Campeones
  • ESPN 1 NL
  • Astro Supersport 1
  • TUDN USA
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.