القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم .. أين يمكن متابعة لقاء ميسي وسواريز في الجولة الثانية من الدوري الأمريكي ؟

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم

يبحث الكثير من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم حيث إنتر ميامي، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يُستعد بحماس للمواجهة الحاسمة أمام فريق لوس أنجلوس جالاكسي، في إطار الجولة الثانية من الدوري الأمريكي لكرة القدم في موسم 2024.

بعد انطلاق الموسم الجديد بقوة، استهل إنتر ميامي مشواره بانتصار مُقنع على حساب ريال سالت ليك بنتيجة 2-0، في مباراة أُقيمت مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش). وتألق العظيم ليونيل ميسي بشكل لافت، حيث قاد فريقه بعرض رائع، صنع خلاله الهدف الأول الذي أحرزه روبرت تايلور في الدقيقة 39 من الشوط الأول، في فترة شهدت سيطرة كاملة من جانب إنتر ميامي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد لوس انجلوس جالاكسي فلن تكون منقولة عبر أي قناة عربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكن متابعتها عبر :

  • Apple TV
  • MLS League Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي

تتيح للمشجعين متابعة الحدث مباشرة عبر منصة تطبيق Apple TV+، حيث يكون هذا الخيار هو الوحيد المتاح، نظرًا لعدم توفر حقوق بث الدوري الأمريكي لكرة القدم على أي قناة عربية أخرى.

بهذا، يتجه إنتر ميامي بكل ثقة وتحفز إيجابي نحو تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة، مع الأمل في استمرار تألق لاعبيه وتحقيق المزيد من الانتصارات في مسارهم في الدوري الأمريكي لهذا الموسم المثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.