القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم .. تعرف على أي قناة عربية تنقل مواجهة ميسي في دوري ابطال الكونكاكاف – اياب ثمن نهائي 

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأمريكية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم حيث انتر ميامي تستضيف ناشفيل مساء الأربعاء في المباراة الثانية من سلسلة دور الـ16 في كأس الأبطال لكونكاكاف، مقدمة فصلاً آخر في إعادة مباراة نهائي كأس الدوريات لعام 2023.

جلبت المباراة الأولى الإثارة، حيث سجل ليونيل ميسي ولويس سواريز أهدافًا في الشوط الثاني لإنقاذ التعادل 2-2 في في ناشفيل – ومنحوا إنتر ميامي ميزة ضئيلة بفضل قاعدة الأهداف في المباراة الخارجية.

ومع ذلك، هناك الكثير للعب من أجل تحديد من سيواجه فريق سينسيناتي أو مونتيري الفائز في ربع النهائي في أوائل إبريل.

تحفيز جميع المشاركين: الفائز بكأس الأبطال يتأهل لكأس العالم للأندية لعام 2025 وكأس العالم بين القارات لعام 2024، بالإضافة إلى حقوق النجاح المحلي والجوائز المالية.

ظنَّ ناشفيل أن هدفي جايكوب شافلبورج في المباراة الأولى وضعوهم في المقدمة، ولكن إنتر ميامي استفادوا من بعض السحر الذي قدمه ميسي وسواريز. وزاد من خيبة أمل ناشفيل، أن هدف التأمين الذي كان سيسجله شاك مور تم إلغاؤه بعد استعراض الفيديو.

ومع ذلك، يعتقد المدرب غاري سميث بقوة أن فريقه يمكنه الاستفادة من الدفاع الساخن والبارد لإنتر ميامي. مع عودة لاعبي الوسط الهجوميين هاني مختار وسام سوريدج من الإصابة، يجب عليهم الحصول على المزيد من الفعالية في منطقة الهجوم.

على الجانب الآخر، يجب على ناشفيل حل مشكلاتهم في الدفاع، حيث يعاني مدافع الفريق الركيزة ووكر زيمرمان من إصابة في الركبة. وكما حدث في التعادل 2-2 مع لوس انجلوس جالاكسي في الدوري الأحد، حينما تلاشت تقدمهم بفارق هدفين مرة أخرى، بينما قام سميث بتدوير تشكيلته تقريبًا بأكملها.

كانت بداية إنتر ميامي في كأس الأبطال تتجه في الاتجاه الخاطئ، ثم سجل ميسي هدفًا رائعًا في الدقيقة 52، وسجل سواريز هدفًا قويًا برأسية في الدقيقة 95 بعد عرض توجيه كروس من سيرجيو بوسكيتس. كانت هذه مثالًا آخر على حتمية الفريق وتجربته في المباريات الكبيرة.

اختار المدير الفني تاتا مارتينو التدوير في الجولة الرابعة أيضًا، حيث أراح ميسي في هزيمتهم 3-2 أمام مونتريال يوم الأحد. كانت هذه هزيمة إنتر ميامي الأولى في الدوري لعام 2024 بعد بداية بدون هزيمة في ثلاث مباريات (2 انتصارات – 0 هزيمة – 1 تعادل).

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد ناشفيل اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ميسي ضد ناشفيل على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Fox Sports 2 USA
  • Astro Supersport 1
  • Sport Klub 3 Serbia
مباراة انتر ميامي وناشفيل القنوات الناقلة
مباراة انتر ميامي وناشفيل القنوات الناقلة

ونظرًا للخط الخلفي الذي يحتاج إنتر ميامي لتطويره، سيحتاجون على الأرجح إلى هدف واحد على الأقل في المباراة الثانية مع ناشفيل. ومع ذلك، يكفي تعادل 0-0 أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.