القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم 8 مارس .. تعرف على أي قناة عربية تنقل مواجهة ميسي في ثمن نهائي دوري ابطال الكونكاكاف

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية والنجم الأرجنتيني ميسي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل حيث منذ بداية جولته في يوليو، وحتى الآن، لم يزر ليونيل ميسي نفس المدينة مرتين خلال جولته في الولايات المتحدة. سيتغير ذلك هذا الأسبوع.

عندما يحتضن ناشفيل إس سي فريق إنتر ميامي يوم الخميس في دور 16 لكأس الأبطال الكونكاكاف، سيصبح أول فريق في الدوري الرئيسي لكرة القدم الأمريكي يلعب ضد ميسي مرتين منذ انضمام الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثمان مرات إلى ميامي.

ستنطلق مباراة الذهاب يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت وسط الولايات المتحدة في ملعب جيوديس بارك ويمكن مشاهدتها على قناة FS2 وFubo وTUDN. ومن المقرر أن تُقام المباراة الثانية في 13 مارس في ملعب تشيس بميامي.

بينما يعود ميسي إلى ناشفيل للمرة الأولى منذ فوزه بأولى البطولات على الأراضي الأمريكية في نهائي كأس الدوريات في أغسطس، قد يكون ناشفيل بدون نجمه الخاص. الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لعام 2022، هاني مختار، ترك مباراة الفريق في الدور 16 ضد موكا إف سي في 22 فبراير بسبب إصابة في العضلة الخلفية ولم يلعب منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك، أصيب لاعب الوسط، سام سيريدج، بالكتف في مباراة موكا، ولم يشارك أيضًا في آخر ثلاث مباريات لناشفيل.

قام ميسي بتحويل إنتر ميامي – الذي كان يحتل المركز الرابع عشر في المؤتمر الشرقي للدوري الأمريكي قبل التوقيع معه – إلى ظاهرة عالمية. ولكنه ليس الاسم الكبير الوحيد في التشكيلة.

مع المهاجم لويس سواريز، ولاعب الوسط الدفاعي سيرجيو بوسكيتس، وظهير الجناح الأيسر جوردي ألبا، يمتلك ميامي ثلاثة لاعبين يُعتبرون على نطاق واسع من بين أفضل لاعبي جيلهم في مراكزهم الفردية. لاعبو الوسط جوليان جريسيل وروبرت تايلور والمدافع سيرهي كريفتسوف قد لا يكونون معروفين مثل الثلاثي السابق ذكره، ولكنهم جميعهم لاعبون أساسيون ذوو خبرة دولية في الدوري الأمريكي.

وذلك دون الإشارة إلى مالك فريق إنتر ميامي ديفيد بيكهام، أو مدربه جيراردو “تاتا” مارتينو. مارتينو، الذي تم تعيينه الصيف الماضي، قاد برشلونة وأتلانتا يونايتد والمنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي.

فيما يتعلق بالمهارات، لا يوجد قلق إذا تعلق الأمر بتشكيل إنتر ميامي. لم يسبق لأي فريق في الدوري الأمريكي أن قدم تشكيلة مثل هذه. من المرجح أن يكون لويس سواريز وميسي وبوسكيتس وألبا لا يزالون يلعبون في إحدى الدوريات الكبيرة في أوروبا لولا سنواتهم: حيث تتراوح أعمارهم بين 34 و 37 عامًا.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد ناشفيل اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالله الغامدي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ميسي ضد ناشفيل على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Apple TV
  • MLS League Pass
  • Fox Sports 2 USA
  • Astro SuperSport 2
  • ESPN 1 NL
  • TUDN USA
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل

إلى حد ما، ناشفيل وإنتر ميامي يشبهان بعضهما البعض. انضم كل منهما إلى الدوري الأمريكي كفريقين توسعيين في عام 2020، ومنذ ذلك الحين، قد التقيا في عدد غير متناسب من المرات في اللحظات الكبيرة.

فازت ناشفيل 3-0 على ميامي في أول مباراة لها في الدوري في عام 2020. في مايو 2023، أخرجت الهيرونز ناشفيل من كأس الولايات المتحدة في دور 16. ثلاثة أشهر لاحقًا جاء نهائي كأس الدوريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.