موعد مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك القادمة اليوم 25 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة نهائي دوري امم الكونكاكاف مع المعلق

admin23 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الامريكية عن موعد مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك القادمة والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات دوري امم الكونكاكاف لكرة القدم حيث في لقاء يعتبر من اللقاءات الكبرى في عالم كرة القدم، يستعد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب المكسيك للوقوف جنبًا إلى جنب في المباراة النهائية لبطولة دوري أمم الكونكاكاف.

وصل هذا اللقاء الحاسم بعدما تمكن كلا المنتخبين من تحقيق الفوز على منافسيهما في مباريات الدور نصف النهائي، حيث تمكن منتخب الولايات المتحدة من العبور بصعوبة من جامايكا بنتيجة 2-1، بينما تغلب منتخب المكسيك على بنما بنتيجة 3-0.

كانت المباراة بين منتخب الولايات المتحدة وجامايكا حماسية للغاية، حيث كانت نتيجتها تشير إلى التعادل 1-1 في نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وبينما كانت اللحظات الأخيرة من المباراة تلوح في الأفق، استطاعت الولايات المتحدة تسجيل هدف الفوز في الوقت الإضافي الثاني، لتضمن بذلك مكانها في المباراة النهائية.

من جهته، لم يتردد منتخب المكسيك في إظهار قوته وتفوقه في مواجهة بنما. حيث قدم أداء قويًا وفاز بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد بذلك تفوقه ويضمن مواجهة منتخب الولايات المتحدة في النهائي.

ومن المقرر أن تجرى المباراة النهائية يوم الأحد القادم، وسيسبقها لقاء يجمع بين منتخبي جامايكا وبنما لتحديد المركز الثالث في البطولة.

وتأتي هذه المواجهة النهائية بين الولايات المتحدة والمكسيك بعدما تمكنت الولايات المتحدة من الفوز باللقب في نسختين متتاليتين في مواسم 2019-2020 و2022-2023، على حساب منتخب المكسيك وكندا على التوالي.

موعد مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك اليوم الاثنين 25 مارس 2024 م على الساعة 01.15 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 04.15 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 05.15 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالله الغامدي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • TUDN USA
  • UniMás
  • Astro SuperSport 2 HD
  • ESPN 1 NL
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الولايات المتحدة امريكا والمكسيك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.