القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة مواجهة الدوري الأمريكي رقميا

admin23 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم حيث نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يتعافى من إصابة في العضلة الخلفية اليمنى من خلال التدريبات الخفيفة هذا الأسبوع، ولكنه لا يزال غير جاهز للعودة إلى العمل.

تم استبعاد ميسي من مباراة فريقه يوم السبت ضد نيويورك ريد بولز في الأرض البعيدة، حيث لن يكون على الأقل ثمانية لاعبين آخرين من إنتر ميامي متاحين بسبب الإصابة أو التزامات المنتخبات الوطنية.

قال مدرب إنتر ميامي تاتا مارتينو يوم الجمعة عن ميسي، بطل كأس العالم 2022 مع الأرجنتين: “إنه يتحسن كل يوم”.

انضم ميسي إلى زملائه في إنتر ميامي على ملاعب التدريب يوم الجمعة للتمدد مع مدرب خلال جزء من التدريب مفتوح للإعلام. وقال مارتينو إن ميسي كان يتدرب خلال الأيام الأربعة الماضية.

عندما سُئل عما إذا كان ميسي سيكون جاهزًا لمواجهة إنتر ميامي في ربع نهائي بطولة كونكاكاف للأبطال ضد نادي مونتيري من الدوري المكسيكي بدءًا من 3 أبريل، قال مارتينو إنه من السابق لأوانه القول.وأضاف مارتينو: “يجب علينا الانتظار حتى الأسبوع القادم لنرى ما إذا كان سيكون متاحًا حينها”.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد نيويورك ريد بولز فستكون منقولة رقميا عبر :

  • Apple TV
  • MLS League Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

لم ينضم ميسي إلى الأرجنتين لمباراتين هذا الأسبوع: الأرجنتين تلعب ضد السلفادور يوم الجمعة في فيلادلفيا، وضد كوستاريكا في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.