موعد مباراة الهلال القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة سيد البلد في خامس جولات دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال وبيترو اتلتيكو

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاهلى السودانية عن موعد مباراة الهلال القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث في مساء اليوم الجمعة، يتحدى فريق الهلال السوداني الصعوبات عندما يستضيف فريق بترو إتليتيكو الأنجولي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. تكتسي المباراة أهمية كبيرة لفريق الهلال السوداني، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار للعبور إلى دور المجموعات.

ستقام المواجهة على أرض ملعب “شهداء بنينا” في مدينة بنغازي بليبيا، حيث سيبذل الهلال السوداني قصارى جهده لمواجهة فريق بترو إتليتيكو الأنجولي وتحقيق نتيجة إيجابية.

يتصدر فريق بترو إتليتيكو الأنجولي المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مواجهتين، دون أن يستقبل أي هدف. على النقيض، يحتل الهلال السوداني المركز الرابع برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين، مسجلاً 4 أهداف واستقبل مثلهم.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال وبيترو اتلتيكو اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيترو اتلتيكو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيترو اتلتيكو اليوم فستكون عبر بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق نوفل باشي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV1 Portugal

فيما يتعلق بترتيب المجموعة، يحتل الترجي التونسي المركز الثاني برصيد 5 نقاط، متفوقًا على النجم الساحلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تُعتبر هذه المباراة محطة فارقة في مشوار الهلال السوداني في هذه النسخة من البطولة. يجب على الفريق تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور المجموعات، خاصة بعد الهزائم السابقة أمام برتو أتلتيتكو والترجي التونسي، إضافة إلى التعادل مع النجم الساحلي التونسي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال وبيترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.