مباراة الترجي اليوم القنوات الناقلة .. اين تنقل مقابلة المكشخة ضد الهلال السوداني في المسابقة الأفريقية

admin1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الترجي اليوم القنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق المكشخة في تونس مباراة الترجي اليوم القنوات الناقلة ضد الهلال السوداني حيث في لقاء مرتقب، يستعرض الهلال السوداني مهاراته عندما يواجه الترجي التونسي في ملعب بينجامين مكابا الوطني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

تتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الأخير بدون رصيد. يسعى الترجي إلى تحقيق الفوز لتأكيد تفوقه وتصدره للمجموعة، بينما يسعى الهلال إلى الظهور بأداء قوي وخطف النقاط الثلاث لتحسين وضعه في المجموعة.

مباراة الترجي اليوم القنوات الناقلة

وبخصوص إجابة سؤال اين تنقل مباراة الترجي اليوم والهلال السوداني فستكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها الليبي محمد بركات

وإليكم تردد قناة بي ان سبورت 6 اتش دي الناقلة لمباراة الترجي الرياضي التونسي والهلال السوداني :

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين، سبق وأن التقوا في 10 مباريات، حقق فيها الترجي الفوز في 6 مباريات، بينما فاز الهلال في 3 مناسبات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، مما يجعل اللقاء أكثر توقعات وتشويقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.