معلق مباراة الترجي اليوم ضد الهلال السوداني في ثاني جولات دوري أبطال أفريقيا

admin1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الترجي اليوم

يبحث الكثير من عشاق المكشخة عن معلق مباراة الترجي اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية نحو استاد بينجامين مكابا الوطني، حيث يحلّ الترجي التونسي ضيفًا ثقيلاً على الهلال السوداني في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تُقام المواجهة المثيرة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، حيث يتطلع الترجي إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من بطاقة التأهل، بينما يسعى الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق أول ثلاث نقاط في المسابقة.

يحتل الترجي حالياً صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متساوياً مع بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما يتذيل الهلال والنجم الساحلي الترتيب بدون أي نقاط.

معلق مباراة الترجي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الترجي والهلال السوداني اليوم فسيكون المعلق الليبي محمد بركات عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية.

معلق مباراة الترجي اليوم ضد الهلال السوداني
معلق مباراة الترجي اليوم ضد الهلال السوداني

وفي سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، يحمل الترجي الأفضلية حيث فاز في 6 مناسبات، بينما فاز الهلال في 3 مرات، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل.

تتوقع الجماهير الرياضية عرضًا مثيرًا من قبل الفريقين في هذا اللقاء، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث وتحقيق الأداء المميز في سبيل التقدم في المنافسة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.