نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة الترشح الثنائي في كأس أمم آسيا

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان اليوم حيث منتخب أستراليا يحسم صدارة المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2023 بعد تعادله مع أوزبكستان بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الجنوب” في قطر.

تأهل منتخب أستراليا وأوزبكستان سويًا إلى دور الـ16، فيما يترقب منتخب سوريا مصيره كأحد أفضل الثوالث في الانتظار. أما منتخب الهند، فلم يحقق أي نقطة في المجموعة.

نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان اليوم

انطلقت المباراة بإثارة كبيرة، وتمكن منتخب أستراليا من التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول، حيث نجح مارتين بويلي في تسجيل هدف من ركلة جزاء.

رغم التقدم المبكر، قدّم منتخب أوزبكستان أداءً قويًا، وتمكن من التعادل في الدقيقة 78 بفضل تسجيل عزيزيبيك تورغونباييف. المباراة شهدت منافسة شديدة ولقطات مميزة من الجانبين، حيث أظهر الفريقان مستويات فنية عالية.

نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان
نتيجة مباراة استراليا واوزبكستان

بهذه النتيجة، يحتل منتخب أستراليا صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي منتخب أوزبكستان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. وقد أكمل المجموعة منتخب سوريا، الذي تغلب على منتخب الهند بهدف نظيف، حيث أحرز فوزه الأول في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.