نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم .. تعرف على ملخص مجريات عودة الشمشون من بعيد أمام الكنغر والذهاب لنصف نهائي الأمم الآسيوية

admin2 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم حيث عادت كوريا الجنوبية بشكل رائع لتحقق فوزًا مذهلًا على حساب أستراليا في ربع نهائي كأس آسيا، حيث قلبت تأخرها بهدف إلى فوز مثير بنتيجة (2-1) بعد التمديد، في مباراة أقيمت على ملعب الجنوب.

تُظهر إحصائيات مذهلة أن كوريا قد سجلت أهدافًا حاسمة في الوقت البديل في 4 من مبارياتها الخمس بالبطولة حتى الآن، وذلك ضد الأردن وماليزيا في دور المجموعات، وأيضًا ضد السعودية في ثمن النهائي، واليوم أمام أستراليا.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم

كانت أستراليا قد افتتحت التسجيل بهدف رائع من توقيع كريج جودوين في الدقيقة (42). ورغم أن الوقت كاد ينقضي على كوريا دون تعديل النتيجة، إلا أنها استطاعت تحقيق التعادل في الوقت البديل عبر ركلة جزاء نفذها هوانج هي تشان في الدقيقة (90+6).

وفي الوقت الإضافي، سجل هونج مين سون هدف الفوز الرائع من ركلة حرة في الدقيقة (104)، لتجدد كوريا موعدًا مع الأردن في نصف النهائي. ويأتي هذا اللقاء بعد مباراة قوية جمعتهما في دور المجموعات، انتهت بتعادل صعب (2-2) في الوقت البديل أيضًا.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم
نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا اليوم

تأكدت كوريا من استمرار تألقها في البطولة، حيث قدمت أداءً مميزًا، وتطلعت لوضع حد لصيام دام 64 عامًا عن اللقب. سيكون الموعد التالي لها مع الأردن في نصف النهائي، والذي يعد فرصة جديدة لتحقيق النجاح والتأهل للمباراة النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.