نتيجة مباراة اليابان وفيتنام اليوم .. تعرف على ملخص هروب الكمبيوتر من الفخ في كأس أمم آسيا

admin14 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة اليابان وفيتنام اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة اليابان وفيتنام اليوم حيث بدأ منتخب اليابان لكرة القدم مشواره في بطولة كأس آسيا 2023 بفوز مستحق على منتخب فيتنام بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

انطلقت المباراة بتقدم منتخب اليابان بهدف سجله تاكومي مينامينو في الدقيقة 11، لكن منتخب فيتنام استعاد التوازن بتعادل نجوين دينه باك في الدقيقة 16.

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام اليوم

ردّ منتخب فيتنام بقوة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 عبر توان هاي فام، ولكن المنتخب الياباني قلب الأوضاع لصالحه بتسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث سجل مينامينو في اللحظات الأخيرة وكايتو ناكامورا في الوقت بدل الضائع.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب الياباني في تفوقه وأضاف الهدف الرابع عبر آياسي يويدا في الدقيقة 85.بهذا الفوز، حقق المنتخب الياباني أولى ثلاث نقاط له في رحلته بالبطولة، بينما بقي منتخب فيتنام بدون رصيد.

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام
نتيجة مباراة اليابان وفيتنام

بهذا الانتصار المستحق، يبدأ منتخب اليابان رحلته في بطولة كأس آسيا 2023 بقوة، ويضع قدماً قوية نحو تحقيق طموحاته في المسابقة. تألق الفريق الياباني في هذه المواجهة وأظهر إرادة قوية للمنافسة على اللقب.

من الجدير بالذكر أن رحلة البطولة للمنتخبات تحمل العديد من التحديات والمواجهات المثيرة، وسنشهد المزيد من العروض الرياضية المميزة خلال الفترة القادمة. يترقب عشاق كرة القدم في آسيا وحول العالم استمرار الندية والمنافسة في هذا الحدث الكبير، الذي يجمع أفضل المنتخبات القارية في تحد كروي مثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.