معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمتابعة عيال زايد في الأمم الآسيوية

admin14 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم

يبحث الكثير من عشاق المنتخب الإماراتي عن هوية معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم حيث يستهل منتخب الإمارات مشواره في بطولة كأس آسيا 2023 بمواجهة قوية أمام منتخب هونغ كونغ في تحدٍّ يطمح في تحقيق النجاح فيه. يقع المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران وفلسطين وهونغ كونغ، ويسعى إلى تحقيق أداء مميز والمنافسة على اللقب.

يشكل منتخب الإمارات قوة معتبرة في البطولة، حيث يمتلك تاريخًا جيدًا ويسعى لتحقيق اللقب الأول في تاريخه. يعد المنتخب الإماراتي واحدًا من المنتخبات القليلة التي واجهت هونغ كونغ في مباريات ودية، حيث حقق الفوز في جميع المواجهات الثلاث، سجل خلالها 12 هدفًا مقابل هدف واحد لهونغ كونغ.

تعتمد آمال المنتخب الإماراتي في تحقيق الفوز على أداء مهاجمه البارز علي مبخوت، الذي يُعتبر الهداف التاريخي للمنتخبات العربية. يسعى مبخوت إلى مواصلة تألقه والتسجيل في شباك هونغ كونغ، واللحاق بزميله المعز علي في صدارة هدافي البطولة.

معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم

وبخصوص معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • احمد البلوشي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • عامر عبدالله على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • احمد الطيب على الكأس 1 اكسترا اتش دي.
  • احمد المعمري على الكأس 2 اكسترا اتش دي.
  • سالم السالمي على الرابعة 1 اتش دي والرابعة 2 اتش دي .
معلق مباراة الامارات ضد هونغ كونغ
معلق مباراة الامارات ضد هونغ كونغ
معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم
معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ اليوم
معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ
معلق مباراة الامارات وهونغ كونغ

يُذكر أن المنتخب الإماراتي وصل إلى نهائي كأس آسيا في نسخة 1996 وخسر أمام المنتخب السعودي. كما وصل إلى نصف النهائي في النسخة الماضية التي أُقيمت على أرضه وحقق أداءً مميزًا.

يشارك المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة، ويواجه تحديًا كبيرًا بسبب وجود المنتخب الإيراني القوي، بالإضافة إلى المنتخب الفلسطيني الذي يسعى لصناعة التاريخ في هذه البطولة. يترقب عشاق الكرة الإماراتية وعشاق كأس آسيا هذه المشاركة بفارغ الصبر، حيث يتطلع المنتخب الإماراتي إلى تحقيق النجاح في هذا العرض الكروي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.