جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023 .. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الأربعة في بطولة الأمم الاسيوية

admin5 فبراير 2024آخر تحديث :
جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023 حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو أحداث مثيرة في كأس أمم آسيا 2023، حيث تشهد المنافسات في قطر، منذ يوم الأحد الموافق 28 يناير/كانون الثاني الماضي، إلى ذروتها في مرحلة الدور نصف النهائي، التي تستمر حتى السبت 10 فبراير/شباط الحالي.

تعتبر مواجهات نصف النهائي فرصة لاستعراض الإثارة والمهارات، حيث يلتقي منتخب الأردن بمنافسه التاريخي، منتخب كوريا الجنوبية، في مواجهة مرتقبة. بينما يواجه حامل اللقب والفريق المضيف، منتخب قطر، تحدٍ كبير أمام منتخب إيران القوي.

تتطلع الجماهير العربية إلى تأهل قطر والأردن للمباراة النهائية، بهدف مشاهدة نهائي عربي نادر، حيث لم يحدث ذلك منذ عام 2007، عندما التقى المنتخب العراقي بنظيره السعودي، وتُوج آنذاك أسود الرافدين بلقب البطولة.

جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023

تنطلق مواجهة الدور نصف النهائي بين الأردن وكوريا الجنوبية في 6 فبراير/شباط، على استاد أحمد بن علي المونديالي، فيما تقام المباراة الأخرى بين قطر وإيران في 7 فبراير/شباط، على استاد الثمامة.

جدول مباريات الدور نصف نهائي من كأس أمم آسيا

6 فبراير/شباط:

(18:00) الأردن – كوريا الجنوبية (المباراة رقم 49) ملعب أحمد بن علي.

7 فبراير/شباط:

(18:00) إيران – قطر (المباراة رقم 50) ملعب الثمامة.

جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023
جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم اسيا 2023
جدول مباريات الدور نصف نهائي من كأس أمم آسيا
جدول مباريات الدور نصف نهائي من كأس أمم آسيا

المباراة النهائية:

10 فبراير/شباط:

(18:00) الفائز في المباراة رقم 49 – الفائز في المباراة رقم 50 ملعب لوسيل.

تجرى المباراة النهائية لكأس آسيا 2023 في 10 فبراير/شباط، على ملعب لوسيل، حيث ستبدأ صافرة اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات. تعد هذه الفعاليات فرصة للجماهير للاستمتاع بلحظات من الإثارة والتشويق في أحد أبرز البطولات القارية لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.