موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد ريال سالت ليك اليوم 22 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة ليونيل ميسي في الدوري الامريكي مع المعلق

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي وريال سالت ليك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد ريال سالت ليك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث مع انتهاء فترة الراحة والإعداد للموسم الجديد، يتحول كل التركيز الآن نحو حملة مشوقة ومزدحمة بالأحداث.

لكن البطل الحالي، نادي كولومبوس كرو، لن يكون الفريق الذي يفتتح الموسم. بل سيكون ليونيل ميسي وفريق إنتر ميامي هم الذين سيحصلون على الفرصة الأولى لبدء الموسم بزخم إيجابي ضد أحد فرق التصفيات في الغرب.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد ريال سالت ليك اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم الخميس 22 فبراير 2024 م على الساعة 01.00 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 04.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 05.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass

وقد احتل ريال سولت ليك، الذي يقوده الشاب المتألق دييغو لونا، المركز الخامس الموسم الماضي ولكنه خسر في الدور الأول من الأدوار الإقصائية.

كانت ميامي معروفة سابقًا بأنها كانت في قاع المنطقة الشرقية، ولكنها نجحت في الفوز بكأس الدوريات بعد وصول ميسي. كما شارك النادي في نهائي كأس الولايات المتحدة لكنه اضطر إلى اللعب بدون ميسي بسبب الإصابة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وريال سالت ليك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.