القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم .. هل يمكن متابعة قمة السوبر كلاسيكو في الدوري الأرجنتيني مجانا فضائيا

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأرجنتينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم حيث تحظى الأرجنتين بليلة مثيرة وحاسمة، حيث ستشهد مواجهة ملحمية بين العمالقة الكرويين في هذا البلد الواقع على أنغام التانجو. ستجمع مساء اليوم، على أرض ملعب “ماس مونومنتال”، بين فريقي ريفر بليت ميوناريوس وبوكاجونيورز، في قمة تعد من أبرز الأحداث الرياضية، المليئة بالتشويق والمتعة.

ريفر بليت ميوناريوس، الفريق الذي يحملك طبقة الأثرياء، يواجه منافسه اللدود بوكاجونيورز، الملقب بـ”زينكسيس”، الذي يمثل فخر الطبقات الشعبية. اللقاء الذي سيناره الملعب الشهير يعرف بالسوبر كلاسيكو، أو ما يعرف عالميًا بـ”ديربي الأرض”، ويُلقب بـ”قمة الغضب” أو “قمة الموت والنار” رقم 261.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيوز فللأسف لن تكون منقولة في العالم العربي وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر أي قناة رياضية ومن ضمنها قناة الكويت الرياضية التي نقلت العام الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة البوكا والريفر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN Premium Argentina
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Arena 1 Premium Serbia
  • ESPN BR

تنطلق هذه المعركة الرياضية المثيرة لتكون جولة سابعة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بشغف كبير، حيث يشكل “ديربي الأرض” مناسبة خاصة تجمع بين التنافس العالي والحماس الجماهيري.

وفي الذكرى الأخيرة لهذا اللقاء الرياضي الكبير، في الأول من أكتوبر الماضي، انتهت المواجهة بفوز ريفر بليت على بوكاجونيورز بنتيجة 2-0، في ملعب “لابومبونيرا”، بحضور 57 ألفًا و200 مشجع. كان ذلك ضمن السوبر كلاسيكو رقم 260، الذي أطلق عليه العديد من عشاق اللعبة لقب “ديربي الأرض”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.