موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد السلفادور اليوم 23 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة التانجو في مباراة ودية مع المعلق

admin19 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الارجنتين والسلفادور

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الارجنتينية عن موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد السلفادور اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث أعلن منتخب الأرجنتين بشكل رسمي اليوم الإثنين عن إصابة قائده وأيقونته الكروية، اللاعب العالمي ليونيل ميسي، قبل مواجهة منتخبي السلفادور وكوستاريكا في المباريات الودية المقررة خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس/ آذار الحالي.

وتداولت التقارير بشكل كبير في الأيام الأخيرة عن عدم قدرة ميسي على المشاركة في هاتين المباراتين، على الرغم من استدعائه للانضمام إلى قائمة الفريق الوطني الأرجنتيني كبطل للعالم.

وجاءت إصابة ميسي خلال مباراة فريقه إنتر ميامي مع ناشفيل في إطار كأس أبطال الكونكاكاف، حيث تعرض لإصابة طفيفة في أوتار ركبته اليمنى.

وأشار المنتخب الأرجنتيني في بيان رسمي أصدره، إلى أن النجم الأرجنتيني لن يتمكن من المشاركة في المباراتين بسبب هذه الإصابة، مؤكدًا أنها تعتبر طفيفة إلا أنها تستوجب الراحة والعناية اللازمة للعودة بشكل آمن إلى الملاعب.

موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد السلفادور اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الارجنتين والسلفادور اليوم السبت 23 مارس 2024 م على الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 03.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 04.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والسلفادور اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والسلفادور اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر العديد من القنوات الأجنبية.

  • TyC Sports Argentina
  • FOX Deportes

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الارجنتين والسلفادور اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.