معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم .. من هم أصحاب الميكروفون للتعليق على مواجهة نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي – منطقة الغرب

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية عن هوية معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم حيث تُعَدُّ مباراة النهضة العماني أمام الرفاع البحريني في إياب نصف نهائي منطقة الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي النسخة 19 حدثاً رياضياً مرتقباً بشغف كبير. ستقام المواجهة مساء الإثنين على أرضية استاد السلطان قابوس في مسقط، حيث يطمح الفريق العماني في استغلال عاملي الأرض والجمهور للتقدم نحو النهائي.

بعد نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة الذهاب التي جرت في المنامة، يحمل الفريق العماني حظوظاً وافرة للتأهل إلى المرحلة النهائية في حال تمكن من الحفاظ على التعادل السلبي، بينما سيدفع النتيجة ذاتها بالفريقين نحو شوطين إضافيين، وتصاعد النتيجة يخول الفرصة للفريق البحريني.

ويزداد طموح النهضة العماني بعودة جميع المصابين، بما في ذلك اللاعب الجزائري بلال بن ساحة، الذي يعتبر إضافة قوية لخطط المدرب حمد العزاني. ويعول الفريق في تحقيق الانتصار على تألق لاعبيه المميزين مثل صلاح اليحيائي، والمهاجمين الأنيقين أنترس جي ووالتر بواليا.

ومن الملفت للنظر أن والتر بواليا، الذي انضم حديثاً إلى الفريق، قد أظهر فعالية هجومية بارزة، خاصة بعد تسجيله هدفاً في أول مباراة رسمية له. يأمل الجميع في أن يواصل تألقه في المواجهة القادمة.

معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم

وبخصوص معلق مباراة الرفاع والنهضة اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عبدالعزيز السبر على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • فهد عبدالرحمن على ابو ظبي الرياضية 2.
  • عبدالرحمن عبدالله على الكأس 9 اتش دي.
معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم
معلق مباراة النهضة والرفاع اليوم

في المقابل، يعول الرفاع البحريني على لاعبيه البارزين كميل الأسود وألبرتو لقيادة الفريق نحو الفوز، وسط تنافس شديد من الفرق المتبقية.

يتطلع النهضة العماني إلى إضافة لقب جديد لتاريخه في كأس الاتحاد الآسيوي، بعدما حقق النجاح الباهر في المواسم السابقة. وسيكون المتأهل من هذا اللقاء على موعد مع تحدي جديد في المباراة النهائية ضد الفائز من لقاء الكهرباء العراقي والعهد اللبناني.

تترقب الجماهير بفارغ الصبر مسار هذه المسابقة المثيرة، التي ستشهد مواجهات مثيرة وتحديات قوية، حتى تتوج الفرقة الأفضل بلقب البطولة في النهاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.