موعد مباراة المحرق والخالدية اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في كأس ملك البحرين مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة المحرق والخالدية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة البحرينية عن موعد مباراة المحرق والخالدية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس ملك البحرين الممتاز لكرة القدم حيث تشهد اليوم ختامًا مثيرًا للدور قبل النهائي في النسخة الـ 47 من مسابقة كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم، حيث ستتواجه قوتا الفريقين المميزين، نادي المحرق ونادي الخالدية، على أرض ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

يستعد نادي المحرق، الذي يقوده المدرب الوطني محمد الشملان، لهذه المواجهة بعد تألقه في الأدوار السابقة من البطولة، حيث حقق فوزًا مهمًا على فريق قلالي في دور الستة عشر، بتسجيل هدف دون رد، وثمن هزيمة فريق الرفاع بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 في دور الثمانية.

أما نادي الخالدية، بتدريبات مدربه الوطني علي عاشور، فقد بلغ هذا الدور بعد فوزه في دور الستة عشر على فريق الحالة بنتيجة 3-1، وتحقيقه الانتصار برباعية نظيفة على حساب فريق الاتحاد في ربع النهائي.

يسعى نادي المحرق إلى استعادة بريقه والمنافسة بقوة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية والتنافس على اللقب للمرة العشرون في تاريخه، وذلك عبر تخطي عقبة الخالدية في مواجهة يمكن اعتبارها نهائيًا مبكرًا.

موعد مباراة المحرق والخالدية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة المحرق والخالدية اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم فستكون البحرين الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي حسن.

  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

في المقابل، يطمح نادي الخالدية إلى الوصول إلى نهائي هذا الموسم والتنافس من أجل حصد لقبه الثاني، بعد فوزه في الموسم الماضي بكأس العاهل الكبير على حساب الرفاع الشرقي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس والتنافس، نظرًا للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها كل فريق على صعيدي اللاعبين والفنيين. ستكون هذه المواجهة الحاسمة هي التحدّي الذي سيحدد الفريق الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية لخوض غمار منافسة الكأس الأمجد هذا الموسم.

يذكر أن الفريقين تقابلا في هذا الموسم ضمن منافسات القسم الأول بدوري ناصر بن حمد الممتاز، وانتهت تلك المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة المحرق والخالدية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.