القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم .. اين يمكن متابعة قمة نصف نهائي كأس ملك البحرين مع الترددات مجانا

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة البحيرينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم حيث تصل اليوم نهاية مرحلة دور النصف النهائي في النسخة الـ 47 من بطولة كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم، وتأتي هذه النهاية بلقاء ناري يجمع بين فريقي نادي المحرق ونادي الخالدية على أرض ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

المحرق، بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان، يدخل هذه المواجهة بعد تحقيقه لنتائج إيجابية في مراحل البطولة السابقة، حيث تغلب على فريق قلالي بهدف دون رد في دور الستة عشر، وتأهل بعد الفوز بركلات الترجيح على فريق الرفاع في دور الثمانية.

من جانبه، يأتي فريق الخالدية بقيادة المدرب الوطني علي عاشور، وقد وصل إلى هذه المرحلة بعد فوزه في دور الستة عشر على فريق الحالة بنتيجة 3-1، وبتغلبه بنتيجة 4-0 على فريق الاتحاد في دور الثمانية.

المحرق يسعى إلى استعادة مكانته في هذه البطولة الهامة، وذلك من خلال التأهل إلى المباراة النهائية والتنافس على لقبها للمرة العشرين في تاريخ مشاركاته، وهدفه لن يتحقق إلا إذا نجح في تخطي عقبة الخالدية في مواجهة تُعتبر بمثابة نهائي مبكر.

القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية اليوم فستكون البحرين الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي حسن.

  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية
القنوات الناقلة لمباراة المحرق والخالدية

من جانبه، يتطلع فريق الخالدية إلى الوصول إلى المباراة النهائية ومنافسة قوية من أجل حصد لقبه الثاني في تاريخه، خاصة بعد تتويجه في الموسم السابق بلقب البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الرفاع الشرقي بركلات الترجيح.

من المتوقع أن تكون المباراة شهية لعشاق كرة القدم بفضل التنافس القوي والحماس الذي يمتلكه الفريقان، وسيكون لمهاراتهما الفنية الكبيرة دور كبير في سيطرة اللقاء وسيره. ومن المنتظر أن تكون هذه المواجهة الحاسمة هي التي ستحدد الطرف الثاني الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية لهذا الموسم.

يُذكر أن الفريقين قد تقابلا في الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري الناصري الممتاز، وانتهت المواجهة بتعادل مثير بهدف لكل فريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.