القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم .. تابع مجانا مواجهة الأحمر في تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا مع تردداتها

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة البحرينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت البحرين نحو استاد البحرين الوطني، حيث يستعرض المنتخب البحريني قوته ومهاراته في مواجهة نظيره النيبالي في إطار المنافسات الثالثة للمجموعة الثامنة، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

ويأتي هذا اللقاء بعد هزيمة المنتخب البحريني في الجولة السابقة أمام منتخب الإمارات بنتيجة 2-0، لذا يسعى الفريق البحريني لاستعادة توازنه والعودة بقوة من خلال الفوز في المباراة القادمة، مستفيدًا من عوامل الأرض والجمهور التي من الممكن أن تكون لصالحه.

فوز المنتخب البحريني سيعزز موقعه في الترتيب برصيد ست نقاط، متساويًا مع منتخب الإمارات المتصدر، الذي سيخوض مباراته أمام منتخب اليمن في الجولة نفسها.

تعتبر هذه المباراة أيضًا الظهور الأول للمنتخب البحريني تحت قيادة مدربه الجديد، الكرواتي دراغان تالاييتش، الذي يسعى لتحقيق بداية موفقة خاصة أمام جماهيره في مباراة اليوم.

من جهة أخرى، يحتل منتخب نيبال المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة بدون أي نقطة، بعد خسارتين أمام الإمارات واليمن، لكنه يسعى للفوز لتحسين وضعه وتعزيز فرصه في التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم فستكون قناة الكأس 6 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي والبحرين الرياضية اتش دي.

  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم
  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

وستكون المباراة العودة بين المنتخبين في 26 مارس الحالي، في استاد البحرين الوطني، حيث سيستضيف المنتخب البحريني نظيره النيبالي، في إطار المنافسات الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بعد الاتفاق على إقامة المباراتين في البحرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.