جدول مباريات البحرين في كأس آسيا .. ما هي مواعيد مواجهات الأحمر في المسابقة الآسيوية والملاعب الخاصة بها

admin10 يناير 2024آخر تحديث :
جدول مباريات البحرين في كأس آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة البحرينية عن جدول مباريات البحرين في كأس آسيا حيث أن المنتخب البحريني يطمح في تحقيق إنجاز كبير وترك بصمته في كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر، حيث يسعى الفريق إلى كسر حاجز السقوط المبكر وتحقيق تقدم ملحوظ في هذه البطولة القارية الهامة.

تمت مراعاة الطموحات والتطلعات لدى منتخب البحرين في المجموعة الخامسة، حيث تم وضعه إلى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن. الفريق يعلم تمامًا أنه ينتظره تحدي صعب، ولكنه مستعد للتنافس بقوة من أجل تحقيق النجاح.

يحمل منتخب البحرين التاريخ والخبرة في مشاركاته السابقة في البطولات القارية. بالرغم من ترتيبه الحالي في تصنيف فيفا، إلا أن الفريق يحمل الطموح لتقديم أداء قوي وإثبات وجوده في هذه البطولة.

تأسس الاتحاد البحريني لكرة القدم في عام 1951، ومنذ ذلك الحين، انضم الفريق إلى الاتحادين الآسيوي والدولي، مسجلاً تقدماً تدريجياً في مسيرته الرياضية.

جدول مباريات البحرين في كأس آسيا

وبخصوص جدول مباريات المنتخب البحريني في كأس الأمم الآسيوية فسيكون كالتالي :

يوم الإثنين 1/15 :

البحرين x كوريا الجنوبية ( الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يوم الجمعة 1/19 :

البحرين x ماليزيا ( السادسة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يوم الأربعاء 1/24 :

البحرين x الأردن ( السابعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد خليفة الدولي.

رغم عدم وصوله إلى نهائيات كأس العالم حتى الآن، إلا أن منتخب البحرين حقق إنجازات مهمة، منها تتويجه ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عام 2019 وفوزه بكأس الخليج العربي في النسخة الـ24.

بالنظر إلى مساره في كأس آسيا، كانت أفضل نتائجه احتلال المركز الرابع في النسخة 2004، ورغم عدم تأهله إلى النهائيات في بعض النسخ، يظل الفريق مصراً على السعي لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة في كل مرة.

من ناحية أخرى، شهدت تشكيلة المنتخب البحريني العديد من الوجوه البارزة، حيث يتقدم الحارس إسماعيل محمد جعفر الذي يشغل منصب قائد الفريق. ويظهر أيضاً على قائمة اللاعبين المميزين عبد الله يوسف هلال، وسالم عادل حسن، وعلي مدين.

في إطار التحضير للتحدي القاري، أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتولي القيادة الفنية للفريق الوطني. يتطلع المنتخب البحريني بتوجيهات بيتزي إلى تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على أعلى المستويات في كأس آسيا 2023.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.