موعد مباراة البحرين القادمة ضد النيبال اليوم 21 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الاحمر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin18 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة البحرين والنيبال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة البحرين القادمة ضد النيبال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث بدأ المنتخب البحريني استعداداته بجدية لمواجهة منافسه النيبالي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وفي الحصة التدريبية التي أُقيمت الخميس الماضي، تمرّن الفريق بإصرار وتركيز، حيث بدأت الجلسة بتمارين الإحماء المُكثفة تليها جلسات التمرين على التمرير والتحكم بالكرة.

من جانبه، أشرف المدير الفني الكرواتي دراجان تايلاييتش على التدريبات، حيث قام بتطبيق جمل تكتيكية متنوعة لتعزيز أسلوب اللعب والتفاهم بين اللاعبين. ولا يزال المعسكر يشهد انضمام العديد من اللاعبين، بما في ذلك مهدي حميدان، الذي انضم إلى المنتخب قادمًا من النصر العماني، بينما من المتوقع انضمام المحترفين الآخرين خلال الأيام القادمة.

يتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يحتل المنتخب البحريني المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتبعه اليمن بفارق الأهداف، في حين يحتل المنتخب النيبالي المؤخرة بدون أي نقاط. وتعد هذه المواجهة فرصة حاسمة للمنتخب البحريني لتحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز موقعه في التصفيات القارية المهمة.

موعد مباراة البحرين القادمة ضد النيبال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة البحرين والنيبال اليوم الخميس 21 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة البحرين والنيبال اليوم فستكون قناة الكأس 6 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي والبحرين الرياضية اتش دي.

  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البحرين والنيبال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.