موعد مباراة المحرق والاهلي اليوم 9 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في نهائي كأس ملك البحرين مع المعلق

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة المحرق والاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة البحرينية عن موعد مباراة المحرق والاهلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس ملك البحرين الممتاز لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة البحرينية نحو استاد البحرين الوطني حيث يستعد فريق المحرق لمواجهة الأهلي في نهائي كأس ملك البحرين يوم السبت المقبل، في مواجهة مثيرة تحمل الكثير من التاريخ والتشويق.

وتأتي هذه المواجهة في إطار النسخة الـ47 من بطولة كأس الملك بالبحرين، التي شهدت انطلاقتها لأول مرة في عام 1978، حيث يسعى كل فريق للفوز بلقب هذه البطولة التقليدية والمرموقة.

حقق فريق المحرق، الذي يعرف بـ”الذئب”، تأهلاً للدور النهائي بعد فوزه الصعب على فريق الخالدية بنتيجة (1-0). ومن جهة أخرى، حقق الأهلي، النسر الطائر، تأهلاً مميزاً بعد فوزه على المنامة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يدخل فريق المحرق هذا النهائي وهو يحمل في جعبته 19 لقبًا، بينما يسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، وهو رصيد يعكس التاريخ الحافل للفريقين.

وأكد مدرب المحرق، محمد الشملان، أن فريقه يعتبر جاهزًا بالكامل لخوض هذه المواجهة الهامة، بينما أكد القائد محمد جعفر أهمية دور الجمهور في تحقيق اللقب.

من جهة أخرى، أشار مدرب الأهلي، فيرناندو سانتوس، إلى أن فريقه لا يعاني من أي ضغوط سلبية ويتطلع لخوض المباراة بأفضل الطرق الممكنة. وأضاف: “سنلعب المباراة الكبيرة التي ينتظرها الجميع، وسيكون رائعًا إذا تمكنا من حصد اللقب بعد فترة طويلة من الانتظار”.

وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم طاقم تحكيم محلي لقيادة المباراة، حيث يتألف من “محمد جعفر، محمد خالد، حسين الشويخ وعبد الله صالح”.

موعد مباراة المحرق والاهلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة المحرق والاهلي اليوم السبت 9 مارس 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المحرق والاهلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة المحرق والاهلي اليوم فستكون البحرين الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد سويد.

  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

وكشف الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الجماهير ستتمكن من حضور المباراة النهائية مجانًا، تماشيًا مع سياسة الاتحاد في جميع المسابقات.

ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز بلقب كأس الملك للموسم الحالي على مبلغ قدره 100 ألف دينار بحريني، فيما سيحصل الوصيف على مكافأة قدرها 50 ألف دينار بحريني.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة المحرق والاهلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.