القنوات الناقلة لمباراة المحرق اليوم ضد الاهلي .. تعرف أين تنقل مواجهة نهائي كأس ملك البحرين مجانا مع الترددات كاملة

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة المحرق اليوم ضد الاهلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة البحرينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة المحرق اليوم ضد الاهلي حيث سيكون ملعب استاد البحرين الوطني بمنطقة الرفاع مسرحًا لمواجهة “الكلاسيكو التاريخية” يوم السبت، حيث يلتقي فريقا المحرق والأهلي في المباراة النهائية لكأس ملك البحرين لكرة القدم في نسختها السابعة والأربعين.

يتمتع فريق المحرق برصيد تاريخي مميز حيث فاز بالكأس 19 مرة، بينما يسعى الأهلي للفوز بلقبه السادس. وانتهت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدوري بالتعادل بهدف لكل فريق.

يعتبر النهائي الحالي هو المواجهة الخامسة بين الفريقين في تاريخ البطولة، حيث انتهت ثلاث منها بفوز المحرق، بما في ذلك موسمي 1978-1979 و1989-1990 بنتيجة 1-0، وفوزهم بنتيجة 2-1 في موسم 1992-1993.

في موسم 2001-2002، كانت المحرق هي الطرف الفائز في مواجهة تحت اسم كأس الملك، حيث فازوا في ركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0، ليتوجوا باللقب للمرة الثانية على التوالي في الموسم التالي بفوزهم 2-1.

لكن المحرق واجه صعوبات في الطريق إلى النهائي، حيث فازوا على قلالي 1-0 في ثمن النهائي، وتأهلوا إلى الدور نصف النهائي بفوزهم على الرفاع بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، وصعدوا إلى النهائي بفوزهم على الخالدية 1-0.

القنوات الناقلة لمباراة المحرق اليوم ضد الاهلي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة المحرق والاهلي اليوم فستكون منقولة عبر قناة البحرين الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد سويد.

  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة المحرق والاهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المحرق والاهلي اليوم

في الجهة الأخرى، تأهل الأهلي إلى النهائي بفوزه في ثمن النهائي على أم الحصم بنتيجة 4-0، وتخطى البسيتين في ربع النهائي بصعوبة بفوزه 1-0. في نصف النهائي، فاز الأهلي على المنامة 3-1 في “ديربي العاصمة”.

المدرب محمد الشملان، الذي خلف المدرب التونسي جمال خشارم في تدريب المحرق، يسعى إلى تحقيق أول ألقابه في البطولة واستعادة اللقب الذي فاز به الفريق آخر مرة في عام 2020. ولدى الشملان تجارب سابقة في النهائي، ويأمل في النجاح هذه المرة.

على الجانب الآخر، يسعى الأهلي لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه لأكثر من 21 عامًا، حيث فاز بالكأس للمرة الأخيرة في عام 2003. ويتطلع المدرب البرتغالي فرناندو سانتوش إلى تحقيق أول ألقابه في النهائي، خاصة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الدوري منذ توليه المسؤولية التدريبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.