تشكيلة البحرين اليوم ضد ماليزيا .. تعرف على إختيارات بيتزي للاعبي الأحمر في مواجهة ثاني جولات أمم آسيا 

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة البحرين اليوم ضد ماليزيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة البحرينية عن تشكيلة البحرين اليوم ضد ماليزيا حيث في إعلان مهم قبيل مواجهة المنتخب البحريني لنظيره الماليزي في بطولة كأس آسيا 2023، أعلن خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب البحريني، تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض هذا اللقاء المرتقب. يأتي هذا الإعلان في إطار استعدادات الأحمر لاستعادة توازنهم بعد الهزيمة السابقة أمام كوريا الجنوبية.

يعتبر هذا اللقاء فرصة حاسمة للمنتخب البحريني لاستعادة زخمه وتحقيق الانتصار بعد خسارته الأولى في البطولة. سيسعى الفريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للمرحلة القادمة من البطولة.

تشكيلة البحرين اليوم ضد ماليزيا

سيكون حارس المرمى في هذا اللقاء هو إبراهيم لطف الله، وسيتمثل خط الدفاع في محمد عادل، سيد مهدي باقر، وليد الحيام، وهزاع علي. في خط الوسط، يتواجد محمد الحردان، موسيس اتيدي، علي مدن، كميل الأسود، ومحمد مرهون. بينما سيتولى عبد الله الحشاش مسؤولية الهجوم.

وإليكم تشكيلة البحرين ضد ماليزيا اليوم :

تشكيلة البحرين ضد ماليزيا
تشكيلة البحرين ضد ماليزيا

وإليكم تشكيلة ماليزيا ضد البحرين اليوم :

تشكيلة ماليزيا ضد البحرين
تشكيلة ماليزيا ضد البحرين

في خضم منافسات بطولة كأس آسيا 2023، يعكس إعلان المدير الفني للمنتخب البحريني، خوان بيتزي، للتشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب الماليزي ترقب الجماهير وتحمل طموحات الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية. مع غياب أمين بنعدي، يواجه الفريق تحدًا جديدًا، ولكنه يسعى إلى تحقيق الفوز واستعادة التوازن بعد الخسارة في المباراة السابقة.

سيكون الحارس إبراهيم لطف الله في الحراسة، مع تشكيلة دفاعية تضم محمد عادل، سيد مهدي باقر، وليد الحيام، وهزاع علي. في وسط الميدان، يتألق ثنائي محمد الحردان وموسيس اتيدي، بينما يعززونه كميل الأسود وعلي مدن ومحمد مرهون. ويتولى عبد الله الحشاش الهجوم في هذه المباراة المهمة.

على الرغم من التحديات، يأمل المنتخب البحريني في تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتحسين وضعه في المجموعة. إنها فرصة للاستفادة من قوة التشجيع والتحفيز من قبل الجماهير وإظهار روح الفريق واصراره على التألق في الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.