موعد مباراة النهضة والعهد اليوم 23 ابريل والقنوات الناقلة للمواجهة العمانية اللبنانية في اياب نهائي كأس الاتحاد الاسيوي غرب المنطقة مع المعلق

admin23 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة النهضة والعهد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة النهضة والعهد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لغرب اسيا لكرة القدم حيث يستعد فريق النهضة العماني بكرة القدم لخوض مباراة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء في إياب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي ضد العهد اللبناني. يهدف الفريق العماني إلى استعادة الأمل بالتأهل إلى نهائي البطولة، وذلك بعد الهزيمة الصغيرة التي مني بها في مباراة الذهاب حيث خسر بهدف نظيف.

تقام المباراة على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر، ويأمل الفريق العماني في الاستفادة من دعم الجمهور والعامل الأرضي لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب والتأهل إلى المباراة النهائية، وهو إنجاز يأمل النهضة في تحقيقه على غرار نجاح نادي السيب العام الماضي بفوزه باللقب لأول مرة في تاريخ الأندية العمانية.

للتقدم إلى النهائي، يحتاج النهضة لتحقيق فوز بفارق هدفين على الأقل، أو بفوز بهدف نظيف والفوز في ركلات الترجيح. تعمل الإدارة والجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل مكثف، حيث يركز المدير الفني حمد العزاني على استراتيجية الهجوم المنظم والضغط العالي للتسلل لمرمى العهد اللبناني.

ويعتمد النهضة على تحكم الوسط والدفاع، بالإضافة إلى استراتيجية سريعة لاستعادة الكرة وتخفيف الضغط الدفاعي عن الفريق. يدرك الجميع صعوبة المهمة، ويعتبر الهدف المبكر أمراً حاسماً لتحقيق الفوز اللازم للتأهل.

وفي تأكيد للدعم الجماهيري، قررت إدارة النادي السماح بدخول الجماهير وروابط الأندية العمانية مجاناً لحضور المباراة وتشجيع الفريق في هذه المباراة المهمة. تحث الإدارة الجماهير على الحضور بكثافة إلى ملعب المباراة لدعم النهضة في مشوارها نحو التأهل الى النهائي.

موعد مباراة النهضة والعهد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النهضة والعهد اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات النهضةة المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النهضة والعهد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النهضة والعهد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالعزيز السبر وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق باسم الزير والكأس 11 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق احمد الحوسني والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النهضة والعهد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.