معلق مباراة النهضة والعهد اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على القمة الكروية الآسيوية في كأس الإتحاد على مجمع السلطان قابوس

admin23 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النهضة والعهد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العمانية واللبنانية عن هوية معلق مباراة النهضة والعهد اليوم حيث يستعد فريق النهضة العماني بفارغ الصبر لمواجهة إياب نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يتطلع للتأهل إلى المباراة النهائية مع الفريق المتأهل من نهائي منطقة الشرق. يحمل الفريق آمالًا كبيرة لقلب تأخره في مباراة الذهاب، التي أقيمت في استاد كربلاء الدولي بالعراق وانتهت بفوز العهد اللبناني بهدف نظيف.

سيقام اللقاء في ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر، حيث يسعى النهضة لمحاولة تكرار إنجاز نادي السيب في العام الماضي، عندما فاز باللقب لأول مرة في تاريخ الأندية العمانية. للتأهل، يجب على الفريق الفوز بفارق هدفين على الأقل لتجاوز الفريق اللبناني أو الفوز بهدف نظيف ومحاولة التأهل عبر ركلات الترجيح.

المدير الفني حمد العزاني وضع خطة تدريبية محكمة، تركز على الهجوم المنظم وإغلاق المساحات في وسط وخط دفاع الفريق، بهدف استرداد الكرة بسرعة والضغط على الخصم بشكل فوري. يدرك العزاني أن اللعب الهجومي المبكر يمكن أن يساعد على تسهيل المهمة للاعبين في تحقيق الأهداف المطلوبة للتأهل.

وتحت هذا السياق، أُعلن أن الجماهير وروابط الأندية العمانية ستحضر المباراة مجانًا، بهدف دعم الفريق في هذه المباراة المهمة. وناشدت إدارة النهضة الجماهير بالتوافد بكثافة إلى ملعب المباراة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، لتقديم الدعم الكبير للاعبي الفريق.

معلق مباراة النهضة والعهد اليوم

وبخصوص معلق مباراة العهد والنهضة اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عبدالعزيز السبر على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • باسم الزير على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • سمير اليعقوبي على الكأس 11 اتش دي.
  • احمد الحوسني على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي ألقى كلمة تحفيزية على الفريق، داعيًا إياهم للظهور بأداء مشرف والاستفادة القصوى من إمكانياتهم الفنية لتحقيق التأهل إلى النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.