موعد مباراة ظفار وبهلاء اليوم 10 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في اياب نصف نهائي كاس جلالة السلطان المعظم مع المعلق

admin10 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة ظفار وبهلاء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العمانية عن موعد مباراة ظفار وبهلاء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور نصف النهائي من منافسات كاس جلالة السلطان المعظم الممتاز لكرة القدم حيث يستعد فريقا النصر وظفار بفارغ الصبر لمواجهتي إياب دور نصف نهائي كأس سلطان عمان أمام النهضة وبهلاء على التوالي، في مباراتين مرتقبتين ستجري على أرضية ملعب مجمع السعادة الرياضي في أيام 10 و11 مارس/آذار الحالي.

تميزت جلسات التدريب بحضور جميع اللاعبين، حيث أخضعت الأجهزة الفنية اللاعبين لتدريبات تكتيكية دقيقة، بهدف استغلال كافة الفرص لتعزيز الأداء الإيجابي الذي حققه الفريقان في مواجهات الذهاب خارج أرضهم. وقد نجح النصر في اقتناص نقطة ثمينة من مواجهته مع النهضة بتعادل إيجابي بهدف، فيما خاض فريق ظفار مباراة متعادلة بدون أهداف أمام بهلاء.

المدير الفني للنصر، الروماني ميهاي، عمل بجد على تكثيف التدريبات لتصحيح الأوضاع والتحضير بشكل فعّال لمواجهة النهضة. واعتمد على الثغرات التي كشفتها مباراة النهضة أمام السيب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

أما المدير الفني الوطني لظفار، يونس أمان، فقد كرس جهوده لتجهيز الفريق على الصعيدين الفني والنفسي، خاصة بعد الهزيمة الدراماتيكية التي تلقوها أمام صور في الدوري. ونجح فريق صور في تحويل تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز بنتيجة 4-3.

قاد أمان تدريبات دفاعية، حيث قام بتصحيح الأخطاء الواضحة في أداء الفريق خلال مواجهته مع صور، مما يضع الفريق في أفضل حال للمباراة المهمة أمام بهلاء.

يعود النصر إلى مشواره في كأس سلطان عمان بعد فوزه الكبير على الطليعة بنتيجة 5-1 في دور الستة عشر، وتحقيقه فوزًا 2-1 على فنجاء في ذهاب دور الثمانية، بينما سجل في شباك الخصم 9 أهداف من توقيع وليد المسلمي (ثلاثة أهداف)، وكل من مؤيد عوض وعبدالله زاهر وجاسم النوبي والمحترف فليب اكاه، والمحترف كارتر ومحمد عبدالحكيم.

أما ظفار، فقد بدأ مشواره في الكأس بفوز صعب 2-1 على صحم في دور الستة عشر، وتغلب على عمان 2-1 في ذهاب دور الثمانية، وتعادل إيابًا 2-2. سجلت ظفار 6 أهداف خلال المشوار بتوقيع كل من: معتز صالح وخالد الهاجري وثاني الراشدي وعبدالله المشرفي وسلطان بدر وحسين الشحري.

موعد مباراة ظفار وبهلاء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ظفار وبهلاء اليوم الاحد 10 مارس 2024 م على الساعة 13.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.45 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ظفار وبهلاء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ظفار وبهلاء اليوم فستكون عمان الرياضية اتش دي بتعليق شبيب الحبسي.

  • عمان الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 12130 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12456 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11627 عمودي 14400 DVB-S2 8PSK 3/5 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ظفار وبهلاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.