موعد مباراة النهضة والنصر اليوم 11 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في اياب نصف نهائي كاس جلالة السلطان المعظم مع المعلق

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النهضة والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العمانية عن موعد مباراة النهضة والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور نصف النهائي من منافسات كاس جلالة السلطان المعظم الممتاز لكرة القدم حيث موعدٌ مهم ينتظر جماهير الكرة العمانية في الإثنين، حيث يشهد الإياب لنصف نهائي كأس السلطان مواجهة مثيرة بين حامل اللقب، النهضة، وفريق النصر ذو التاريخ العريق في البطولة. يتجسد هذا التحدي في ملعب مجمع السعادة الرياضي بصلالة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مسقط.

يواجه مدرب النهضة، حمد العزاني، تحديًا صعبًا بعد انتهاء مباراة الذهاب على أرضه بالتعادل 1-1 أمام النصر. هذا يجعل أي تعادل سلبي في الإياب يخدم فريق النصر، فضلاً عن أي فوز يمنحهم التأهل.

المدير الفني للنصر، الروماني ميهاي، يتطلع إلى تحقيق الفوز وتجاوز حامل اللقب باستفادته من عوامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى الأداء الإيجابي الذي قدمه فريقه في الذهاب. يعول ميهاي على لاعبين مميزين مثل البحريني مهدي الحميدان والسنغالي أبو بكر ماسالي، إضافة إلى المحليين فهمي دوربين ومصعب المعمري.

النصر، الذي فاز بالبطولة خمس مرات في تاريخه، أثبت جدارته بالوصول إلى نصف النهائي بتجاوز الطليعة وفنجاء. يمتلك الفريق ميزة الأرض والجمهور، بالإضافة إلى الفوز في مباراة الذهاب، مما يزيد من تحديات النهضة.

مدرب النهضة، حمد العزاني، يعول على نجوم منتخب عمان، بما في ذلك صلاح اليحيائي وحارب السعدي وعصام الصبحي، لإنقاذ موسم الفريق بعد تراجعه في سباق الدوري. يتطلع العزاني ولاعبوه إلى تجاوز النتيجة السلبية في الذهاب وتحقيق التأهل، خاصةً بعد الخروج من كأس الاتحاد العماني. يبذلون جهدًا لتفادي خروجهم بدون ألقاب، وهذا يأتي في سياق حيوي مع استعدادات الكرة العمانية للتركيز على الإنجازات المحلية.

موعد مباراة النهضة والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النهضة والنصر اليوم الاثنين 11 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النهضة والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النهضة والنصر اليوم فستكون عمان الرياضية اتش دي بتعليق سالم السالمي.

  • عمان الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 12130 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12456 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11627 عمودي 14400 DVB-S2 8PSK 3/5 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النهضة والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.