تشكيلة عمان اليوم ضد تايلاند .. تعرف على إختيارات مانشيني وماساتادا إيشي في مواجهة الأمم الآسيوية للسلاطين

admin21 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة عمان اليوم ضد تايلاند

يبحث الكثير من عشاق الكرة العمانية عن تشكيلة عمان اليوم ضد تايلاند حيث بعد المواجهة القوية أمام السعودية في الجولة الأولى من كأس آسيا قطر 2023، يستعد المنتخب العماني لمواجهة تايلاند، وقد أكد المدرب برانكو إيفانكوفيتش على أهمية هذه المواجهة في مسعى الفريق لتعويض الهزيمة السابقة والعودة إلى دائرة المنافسة. وفي المؤتمر الصحفي التقديمي، أكد المدرب أن التركيز هو على الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض النتيجة السلبية السابقة.

وأشار المدرب إلى أنه لن يغير فلسفته أو طريقة اللعب في مباراة تايلاند، مؤكدًا على استمراره في زرع ثقافة الفوز والشغف لدى اللاعبين. وعلى الرغم من الهزيمة الصعبة أمام السعودية، يظل المدرب مصممًا على تحقيق أداء مميز وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

تشكيلة عمان اليوم ضد تايلاند

وفيما يتعلق بتجديد عقده مع الاتحاد العماني لكرة القدم، أكد المدرب أن كل تركيزه حاليًا على المنتخب وكيفية تحقيق نتائج جيدة في كأس آسيا، وسيتم التفاوض حول العقد في الوقت المناسب.

وبخصوص تشكيلة عمان ضد تايلاند فيدخل السلاطين كالتالي :

تشكيلة عمان ضد تايلاند
تشكيلة عمان ضد تايلاند

وإليكم تشكيلة تايلاند ضد عمان :

تشكيلة تايلاند ضد عمان اليوم
تشكيلة تايلاند ضد عمان اليوم
تشكيلة تايلاند ضد عمان
تشكيلة تايلاند ضد عمان

من جهة أخرى، أكد لاعب المنتخب العماني، صلاح اليحيائي، على أن مباراة تايلاند تعد تحدٍ جديدًا، وأن الفريق يسعى إلى الفوز بها لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في البطولة. وأشار إلى أهمية دعم الجماهير العمانية داخل الملعب لتشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.