موعد مباراة الزوراء والطلبة اليوم 6 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في الدوري العراقي مع المعلق – الجولة 18

admin6 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الزوراء والطلبة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة الزوراء والطلبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري العراقي الدرجة الاولى لكرة القدم حيث تحل الأنظار مساء الأربعاء على ملعب الشعب الدولي في بغداد، حيث يتقابل فريق الزوراء مع ضيفه فريق الطلبة في إطار الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم العراق لكرة القدم. وسيكون اللقاء بتحكيم سعودي بقيادة الحكم خالد الطريس، بمساعدة الثنائي محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري، وهي المرة الأولى في هذا الموسم التي يتولى فيها حكام أجانب إدارة المباريات.

رغم تراجع مستوى الفريقين في جدول الترتيب وابتعادهما عن المنافسة على المراكز الأمامية، فإنهما ما زالا يحتفظان بمكانتهما كأحد أهم أندية كرة القدم في العراق. ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمتابعة اللقاء، بالإضافة إلى الدعم المستمر من قبل جماهير الفرق الأخرى.

وفي تطور جديد، أعلن بعض جماهير الزوراء رفضهم لدعم فريقهم في هذا اللقاء والمباريات القادمة، احتجاجاً على سياسة إدارة النادي التي لم تقم بالدفاع الكافي عن الفريق في مواجهاته الأخيرة أمام القوة الجوية، والكرخ، وزاخو. وقد أدى هذا الظلم الذي تعرض له الفريق إلى تراجعه في الترتيب، مما أثار غضب الجماهير التي تطالب بتحسين الإدارة والتخطيط الاستراتيجي.

من المتوقع أن يتحول موقف الجماهير عندما يقدم لاعبو الزوراء أداءً جيدًا تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري. فالجماهير عاشقة لفريقها وستتغير المشاعر تجاه الإدارة في حال تحقيق الفريق لأداء رائع أو تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الزوراء والطلبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزوراء والطلبة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والطلبة اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

في سياق المباراة، يسعى كل من الزوراء والطلبة إلى تحقيق الفوز لاستعادة الثقة لجماهيرهما وللصعود في جدول الترتيب. يحتل الزوراء المركز السادس حاليًا برصيد 26 نقطة، بينما يأتي الطلبة في المركز السابع بنفس الرصيد، ولكن الفارق في أهداف الزوراء يضعهم في المركز الأفضل.

تعد المباراة فرصة لكسر الزوراء لسلسلة من الهزائم أمام الطلبة في المواسم السابقة، وللمدربين حسام البدري وأحمد صلاح فرصة لتحقيق الانتصار وإظهار تفوق فريقهم على الآخر. بالإضافة إلى ذلك، يسعى الطلبة لتحقيق الانتصار لتعويض تعثراتهم الأخيرة والعودة بقوة للمنافسة على المراكز الأعلى في الدوري.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزوراء والطلبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.