موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم 20 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الكلاسيكو في الدوري العراقي مع المعلق

admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الزوراء والقوة الجوية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري العراقي الدرجة الاولى لكرة القدم حيث تتجه أعين عشاق الكرة العراقية اليوم الثلاثاء نحو استاد المدينة الدولي، حيث يتجسد الكلاسيكو المثير الذي يجمع بين فريقي الزوراء والقوة الجوية، الغريمين التقليديين، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم العراق للمحترفين. تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يتصدر القوة الجوية جدول الترتيب برصيد يبلغ 36 نقطة، فيما يحتل الزوراء المركز الثالث برصيد 24 نقطة. وتجسد مباريات الكلاسيكو دائمًا جوانب خاصة نابعة من التاريخ العريق والإنجازات والأسماء اللامعة لكلٍ من الصقور والنوارس، بالإضافة إلى الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها.

موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم
موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10892 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Eutelsat 8 West B 7 غرب 11678 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

الفريق الأزرق يسعى إلى تحقيق الانتصار لتوسيع الفارق مع منافسيه المباشرين، والمضي في طريق الفوز بالنجمة الثامنة في تاريخ النادي. يعتمد الفريق على الاستقرار الفني وسلسلة النتائج الإيجابية، بالإضافة إلى جودة لاعبيه، الذين يتصدرون قوائم اللاعبين المحليين المميزين ويشكلون عناصر هامة في المنتخبات الوطنية، ومن بينهم الهداف أيمن حسين، وإبراهيم بايش، وعلي جاسم، وسعد ناطق، وحسين جبار، وسعد عبد الأمير، وغيرهم.

من جهته، يسعى الزوراء لتعويض الخسارة الغير متوقعة أمام كربلاء في آخر اختبار لهم، وذلك عندما يخوضون مواجهة الكلاسيكو. يسعى الفريق الأبيض إلى استعادة التوازن من خلال تحقيق الفوز، الذي سيكون حافزًا معنويًا للاعبين للعودة بقوة إلى منافسات الصراع على اللقب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.